اغلى سيارة لادا.. تكلفة سيارة لادا نيفا بعد مرور 43 عاما على انتاجها

تم عرض سيارة من عائلة لادا الروسية على موقع سيارات روسي على الإنترنت، وقد تم تحديد سعرها بمبلغ يبلغ حوالي 283 ألف دولار، مما يجعلها تصبح أغلى سيارة لادا في العالم.

سيارة لادا نيفا

سيارة لادا نيفا

وتم تصنيف السيارة لادا نيفا، التي بدأت إنتاجها في عام 1977 وتوقفت في عام 2019، ضمن فئة السيارات المناسبة للطرق الوعرة والمناطق الريفية، وتتميز بأسعارها المنخفضة بشكل عام.

السيارة الكلاسيكية لادا نيفا

تعتبر سيارات لادا نيفا من السيارات الكلاسيكية التي لها رونقًا خاصًا، إن الثمن المطلوب لهذه السيارة ذات اللون الأحمر، والتي تم صناعتها في عام 1980، يكفي لشراء 25 سيارة نيفا جديدة، كما انه يمكن الشراء في هذا المبلغ أيضًا سيارة لامبورجيني أوروس الفاخرة من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في).

وقد تم عرض هذه السيارة للبيع على موقع “أوتو دوت آر.يو” بسعر قدره 23 مليون روبل روسي، وهو ما يعادل تقريبًا 283 ألف دولار أمريكي أو 265 ألف يورو وفقًا لأحدث أسعار الصرف.

اغلى سيارة لادا نيفا

احد مميزات هذه السيارة الريفية لم يتم استخدامها على الإطلاق منذ تاريخ انتاجها من مصنعها قبل ما يقارب 43 عامًا، هذا يعني أنها في حالة جيدة تمامًا كما خرجت من المصنع.

ويمكن الملاحظة إلى الصور المعروضة على الموقع الإلكتروني، يمكن الملاحظة أن السيارة تبدو جديدة تمامًا، ولم يتجاوز قطارها المسافة البالغة 220 كيلومترًا، ويبدو أن السيارة كانت مُحتفظة بشكل جيد للغاية، حيث تمت تغطية المقاعد بأغلفة شفافة لحمايتها.

عروض بيع سيارات لادا نيفا المستعملة

ترى السيارة في حالة جيدة ونظيفة تمامًا، ولم يتم استخدامها من قبل، بالإضافة إلى ذلك، يظهر أن الباب المجاور للسائق مغلق بنفس الطريقة التي تم بها تصنيعه.

وفقًا للموقع الروسي، بقيت السيارة متوقفة تحت غطاء في الكراج طوال تلك السنوات، ولكن لا يوجد توضيح حول سبب قرار مالكها الحالي بالتخلي عنها.

في نفس الوقت، وضح الإعلان الذي تم نشره على الموقع بأن سيارة نيفا مجهزة بجميع الميزات الفاخرة، ويوجد معها جميع الفواتير والوثائق، بما في ذلك فاتورة الشراء الأصلية.

وفقًا للإعلان، يقع موقع هذه السيارة في مدينة تولياتي، التي تقع على بُعد حوالي 800 كيلومترًا جنوب شرق روسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد