أكثر 5 سيارات هدوءًا بالعالم بعضها في مصر

محبي السيارات من حول العالم يفضلون امتلاك سيارة تمتلك محرك ضخم وقوي يصدر صوتًا عاليًا والبعض يقوم بتغيير محرك سيارته من أجل تغيير الصوت ويكون المحرك دليل على فخامة السيارة التي يمتلكها الشخص، ولكن على الجانب الآخر هناك أشخاص يزعجون من هذا الأمر ويفضلون السيارات التي تمتلك محرك قوي وفي الوقت نفسه تكون هادئة ومزودة بأنظمة عزل للضوضاء، وأفضل هذه السيارات هي:

 

  1. مرسيدس S-Class:

سيارة مرسيدس الألمانية وخاصة موديل S-CLASS تعد من الموديلات الأكثر هدوءًا وعزلًا للضوضاء حيث تم تصميمها نع إضافة مجموعة من الأنظمة الخاصة بالعزل وتعتبر هذه الأنظمة هي الأنظمة الأكثر تطورًا على الإطلاق.

وبالنسبة إلى سعر السيارة في السوق المصري فهو جوالي ٦ ملايين و١٥٠ ألف جنيه مصري.

  1. لينكولن نافيجيتور:

ويأتي في المركز الثاني من القائمة سيارة لينكولن الأمريكية موديل Navigator حيث تمتلك نظام Active Noise Control وهو نظام عازل للضوضاء من الخارج ويمتلك قدرات فائقة خاصة بالعزل.

كما تمتلك محرك V6 وهو محرك قوي ينتج قوة 440 حصان بعزم 510 وبالتالي فإن أنظمة العزل الخاصة بها قوية وأثبتت جدارتها أيضًا.

  1. هوندا أوديسي:

تعتبر سيارة اقتصادية وسعرها في متناول الكثيرين وهي سيارة يابانية الصنع وتوفر أنظمة عزل تقدم للسائق تجربة مريحة للغاية وفريدة من نوعها لجميع ركابها في المقعد الأمامي والمقعد الخلفي أيضًا.

لا يتوافر هذا الموديل في مصر ولكن تبلغ سعر السيارة في السوق الخارجي حوالي 38.000 دولار أمريكي.

  1. لكزس ES:

لكزس ES سيدان هي سيارة يابانية وتشبه هذه السيارة سيارة مرسيدس S-CLASS حيث تمتلك أنظمة العزل نفسها أو قريبة منها إلى حد كبير.

يوجد في مصر السيادة ولكن موديل عام ٢٠٢٢ فقط وكان يبلغ سعرها ٢ مليون و٥٥٠ ألف.

 

  1. هيونداي إلنترا CN7:

اقدم هيونداي سيارة إلنترا CN7 السيدان وتعتبر هذه السيارة مناقصة للكثير من السيارات وخاصة في قطاع السيارات الاقتصادية.

كما تمتلك السيارة نظام عزل يشبه نظام العزل الخاص بسيارة كاديلاك الأمريكية وتعتمد على الفولاذ من أجل الحفاظ على اهتزاز الهيكل، هذا بجانب وجود نظام تعليق يتم تثبيته في الإطار الفرعي للسيارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ى يقول

    انا كاتبة مقالات