مواصفات سيارة كيا كرنفال 2022 الاختيار الأنسب للعائلات

تُعد سيارة كيا كرنفال 2022 النسخة الأحدث من شركة كيا في الأسواق، وهي سيارة قوية جداً من فئة الكروس أوفر MPV ولها تصميم خارجي ينم عن القوة والذوق الرفيع، ومن الداخل تشعر بالفخامة، والتطور، ذات محرك قوي متاح منها 4 نسخ، وهي ” LX/ EX/ SX/ SX-PRESTIGE، تأتي السيارة بضمان عشر سنوات على مجموعة ناقل الحركة، تتميز بوجود مساحة داخلية كبيرة تتسع ل 8 أفراد، بلا شك كيا كرنفال 2022 اختيار مناسب للعائلات.

سيارة كيا كرنفال 2022

مواصفات سيارة كيا كرنفال 2022

مقصورة سيارة KIA Carnaval 2022 واسعة ومريحة جداً، يمكنها أن تتسع لثمان أشخاص، المقاعد مغطاة بقماش من النوع الفاخر، مع إمكانية استبدالها بمقاعد جلدية في الفئات الأعلى، تتكون من ثلاث صفوف، يدعم كرسي قائد السيارة التعديل في 8 اتجاهات مختلفة مع خاصية التعديل الكهربائي، تدعم أنظمة ترفيه ومعلومات متطورة مع شاشة للمس يصل حجمها إلى 12 بوصة.

سيارة كيا كرنفال 2022
سيارة كيا كرنفال 2022

الطراز الأساسي منها يأتي بنظام صوت مكون من 6 مكبرات، ومنفذ خاص USB وفي الفئات الأعلى نظام الصوت من نوع هارمان كاردون، والمقاعد الخلفية تدعم وجود شاشات عرض قياس 10 بوصة، الخروج بتلك السيارة متعه خاصة للسائق وعائلته وأصدقائه وبالأخص الأطفال، مع وجود تلك الشاشات التي تعرض لهم كل مقاطع الكرتون المحببة لهم، السيارة عائلية من الدرجة الأولى، بها خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف.

سيارة تويوتا كرنفال
سيارة تويوتا كرنفال

قد يهمك أيضًا:
سيارة هافال H9 2022 بمواصفات قوية وتصميم أنيق وجذاب
مواصفات سيارة فورد رينجر 2022 وحش الصحراء

أنظمة أمان KIA Carnaval 2022

من الأمور الهامة التي يجب أن تتوفر في أى سيارة وترفع من قيمتها، أنظمة الأمان التي تدعمها، لذلك نجد KIA Carnaval 2022 تدعم العديد من الأنظمة منها تقنية النقطة العمياء التى تساعد السائق على إكتشاف السيارات التي تأتي من الجوانب، ولا يستطيع رؤيتها بوضوح، تلك التقنية تعمل على تحذير السائق من تلك السيارات.

تدعم تقنية مثبت السرعة ذلك الجهاز الذكي الذي يعمل على تثبيت السرعة عند الحد المرغوب ويتم وضعه من قبل السائق، ولا يسمح بتجاوزها ما لم يتم تعديلها، كذلك تدعم أنظمة المكابح التلقائية، والتحذير من الاصطدام و كاميرا خلفية.

KIA Carnaval 2022
KIA Carnaval 2022

محرك سيارة كيا كرنفال 2022 KIA Carnaval

تأتي السيارة بمحرك من نوع V6 الرائع الذي يمنح السيارة قوة في الأداء والحركة، وفي ذات الوقت يوفر في إستهلاك الوقود، ويتكون من 6 أسطوانات بسيطة خفيفة الوزن، قليل التكلفة، معظم السيارات تعتمده، ومالكي السيارات يفضلونه، بجانب أنه إقتصاد فهو يجعل أداء السيارة أكثر ثباتاً، وتستهلك جالون لكل 30 كيلو متر.

عيوب سيارة كيا كرنفال 2022

لا يوجد بالسيارة الكثير من العيوب، يأخذ عليها فقط أنها لا تدعم ميزة الدفع الرباعي، والمساحة الخاصة بالشحن أقل من المنافسين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبد الكريم عبد الرحمنالهندي رابغ يقول

    اريد سياره كيا كرنفال اريد رقم الهاتف حق شركة كيا في السعوديه كيف اتحصل عليه لاني اريدسيارة كيا كرنفال موديل ٢٠ او ٢١جزاكم الله خير