مواصفات تويوتا “بيلتا” وأسعارها في السوق المصري مفاجأة للجميع

أعلنت شركة تويوتا اليابانية اليوم عن إطلاق سيارتها الجديدة تويوتا “بيلتا” سيدان بأسعار متوسطة المدى، في السوق المصري، ويأتي ذلك في ظل إطلاق العديد من موديلات السيارات الجديدة خلال الفترات الأخيرة في مختلف شركات السيارات، سواء كانت أوروبية أو يابانية أو كورية أو صينية.

مواصفات سيارة تويوتا أفالون 2022

مواصفات تويوتا “بيلتا” في السوق

  • يتم طرح السيارة في السوق المصري بمحرك 1500 سي سي ينتج 105 حصان.
  • تتسارع السيارة من وضع الوقوف بسرعة 100 كم / ساعة في 12 ثانية.
  • المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات وسيكون متاحًا في إصدار يدوي بخمس سرعات.
  • تعتمد سيارة Belta على نظام الجر للعجلة الأمامية وتبلغ سعة صندوق السيارة 495 لترًا وسعة خزان الوقود 42 لترًا.
  • السيارة لديها العديد من تدابير السلامة، مثل الوسائد الهوائية، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، ونظام الفرامل ABS، ونظام منع السرقة، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية مدعومة بكاميرا خلفية.
  • كما تحتوي السيارة على شاشة متعددة اللمس مقاس 7 بوصات، كما تم تجهيز السيارة بخمسة مقاعد مزودة بنظام تحكم عن بعد وثبات على الطرق السريعة.

أسعار سيارة تويوتا “بيلتا” في مصر

وأعلنت الشركة عن سعر موحد لسياراتها الجديدة في السوق، ضمن توقع الكثير من مقتني السيارات أن يتم عرض السيارة بأسعار باهظة، وعدم قدرتها على منافسة السيارات الأخرى، لكن توقعهم جاء بخيبة أمل بعد أن تم تسعيرها في السوق بما يضمن لها حرية الاستمرار في جميع أنحاء العالم.

وأشارت الشركة إلى أن السيارة ستطرح في فئتين: الفئة الأولى 235 ألف جنيه والثانية 275 ألف جنيه، وتأتي ذلك وفقًا للمواصفات التي يتم توفيرها في شركة تويوتا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.