سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد في مصر

بعد ترقب دام لمدة أسابيع، استقبل سوق السيارات المصري سيارة كيا سبورتاج 2022 بشكلها الجديد، وجاءت السيارة بموصفات مميزة، بالإضافة إلى أن السيارة جاءت بسعر أعلى بقليل من سعر سيارة Kia sportage 2021 بنحو 5 آلاف جنيه، وفي هذا التقرير نرصد بعض الموصفات التي جاءات بها السيارة ثم نتطرق لعرض سعر سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 في السوق المصرى.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد في مصر

موصفات كيا سبورتاج 2022 في مصر

تأتي الفئة الأولى من سيارة كيا سبورتاج 2022 بالعديد من المواصفات الفائقة ووسائل الأمن والحماية، فالسيارة مزودة بوسائد هوائية للسائق وحساسات ركن بخلفية السيارة، بالإضافة لإمكانية تثبيت مقاعد للأطفال الصغار بالمقاعد الخلفية للسيارة، كما أن السيارة مزودة بأنظمة فرامل مانعة للانغلاق مع توزيع الكتروني متطور للفرامل.

وتأتي الفئة الثانية بكافة موصفات الفئة الأولى من سيارة كيا سبورتاج 2022، بالإضافة لبعض الكماليات كوسائد هوائية للراكب الأمامي ومثبت سرعة مدمج بعجلة القيادة وجنوط 17 بوصة، بالإضافة لبرنامج التوازن عند المنحدرات والمرتفعات كالمطبات الصناعية.

كذلك تأتي الفئة الثالثة والرابعة والخامسة ببعض الكماليات الإضافية، حيث تأتي الفئة الثالثة مع مفتاح ذكي، بالإضافة لإمكانية الإدارة والتحكم بمحرك سيارة كيا سبورتاج عن بُعد، كذلك يمكن للسائق طي المرايات الجانبية كهربائيًا، كما أن مقابض سيارة كيا سبورتاج الفئة الثالثة من الكروم.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد في مصر

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022

تأتي سيارة كيا سبورتاج الفئة الأولى “LX CAM” بسعر 424.9 ألف جنيه مصري، وجاءت الفئة الثانية “LX FO” بسعر 469.9 ألف جنيه مصري، وجاءت الفئة الثالثة “HL Plus” بسعر 504.9 ألف جنيه مصري، وجاءت الفئة الرابعة من سيارة كيا سبورتاج 2022 “T/L” بسعر 544.9 ألف جنيه مصري، أخيرا جاءت الفئة الخامسة “TL Plus” بسعر 549.9 ألف جنيه مصري.

في النهاية، سيارة كيا سبورتاج 2022 عليها إقبال كبير في سوق السيارات المصري بسبب قوة السيارة ووسائل الأمن والحماية، كنظام التنبيه السابق على حالة الاصطدام، عمومًا كل فئة من فئات سيارة كيا سبورتاج 2022 لها الموصفات والمزايا الخاصة بها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.