التخطي إلى المحتوى
أسعار السيارات في مصر 2019 بعد قرار تخفيض الجمارك على السيارات الأوروبية | انهيارات بآلاف الجنيهات بأسعار السيارات حسب البيانات الرسمية المُعلنة من الوكلاء

أسعار السيارات بالسوق المصري مع بداية العام الجديد 2019 ودخول القرار القاضي بان يتم تخفيض الجمارك على السيارات الأوروبية إلى حد الانعدام الصفر أو ما يُطلق عليه بمصطلح ” زيرو جمارك على السيارات الأوروبية ” أدى بأسعار كافة ماركات السيارات بمصر سواء كانت أوروبية المصدر أو غير أوروبية المصدر إلى إلى الانهيار بشكل كبير وذلك حسب ما أعلن عنه بالأرقام جميع وكلاء ماركات السيارات العالمية بمصر .. فإليكم التفاصيل .

أسعار السيارات بمصر إلى الانخفاض بالعام 2019

فمن واقع التصريحات الإعلامية والرصد الميداني لأحدث بيانات الأسعار الصادرة وبشكل رسمي مُعلن من قبل مجموعات وكلاء ماركات السيارات بمصر، تبين الانخفاض الملحوظ الذي قد يصل إلى حد الانهيار بآلاف الجنيهات على غالبية ماركات السيارات العالمية وتضح ذلك فيما يلي :

أسعار السيارات فورد 2019

صدر عن مجموعة ” أوتو جميل ” وكيل سيارات فورد بمصر، ما يؤكد انخفاض أسعارها بمعدلات تتراوح من 25 ألف جنيه حتى 75 ألف جنيه كاملة للموديل الواحد .

للتعرف على تفاصيل أكثر عن أسعار سيارات فورد من هنا

أسعار سيارات بيجو 2019

أكدت مجموعة ” المنصور سكوب ” للسيارات بمصر، وهى الوكيل الوحيد لسيارات بيجو بالبلاد، انخفاض أسعار سيارات بيجو للعام 2019 بعد قرار خفض الجمارك الذي يخص السيارات الأوروبية بمعدلات تصل إلى 10 ألاف حتى 40 ألف جنيه للموديل الواحد .

للتعرف على تفاصيل أكثر عن أسعار سيارات بيجو من هنا

أسعار سيارات ألفا روميو 2019

أعلنت مجموعة شركات ” فيات كرايسلر ” المورد لسيارات ألفا روميو الإيطالية للسوق المصرية عن انخفاض موديلاتها كافة داخل مصر بمعدلات تصل من 24 ألف جنيه حتى 700 ألف جنيه للموديل الواحد .

للتعرف على تفاصيل أكثر عن أسعار ألفا روميو من هنا

أسعار سيارات سكودا 2019

أكدت مجموعة شركات ” كيان إيجيبت ” أن أسعار سياراتها سكودا بجميع الفئات والموديلات قد شهدت فعلياً انخفاض ملحوظ بالأسعار وصل من 30 ألف جنيه حتى 85 ألف جنيه .

للتعرف على تفاصيل أكثر عن أسعار سيارات سكودا من هنا

أسعار سيارات أوبل 2019

صدر عن مجموعة المنصور للسيارات الوكيل الموحد لسيارات أوبل بمصر، أن المجموعة خفضت موديلات سيارات أوبل داخل السوق المصرية بما يعادل 10 ألاف جنيه حتى 39 ألف جنيه .

للتعرف على تفاصيل أكثر لأسعار سيارات أوبل من هنا

أسعار سيارات فيات 2019

صدر عن مجموعة شركات فيات كرايسلر بمصر أن أسعار السيارات من ماركة فيات للعام الجديد بجميع الموديلات شهدت انخفاض من 6 ألاف جنيه وحتى 40 ألف جنيه .

للتعرف على أسعار سيارات فيات بمصر من هنا

أسعار سيارات تويوتا 2019

أما عن أسعار سيارات تويوتا اليابانية بمصر، فإن السيارات المجمعة محلياً وتحديداً موديل السيارة تويوتا فورتشنر قد انخفضت بمعدلات 45 ألف جنيه حتى 75 ألف جنيه للطراز الواحد

للتعرف على أحدث أسعار تويوتا فورتشنر من هنا

أسعار سيات 2019

أكدت مجموعة ” كيان إيجيبت ” الوكيل الوحيد لسيارات سيات بمصر بمختلف موديلاتها، أن أسعار تلك الموديلات قد انخفضت بمعدل 25 ألف جنيه حتى 65 ألف جنيه تأثراً بقرار خفض الجمارك على السيارات الأوروبية الأخير بمصر .

للتعرف على تفاصيل أكثر حول أسعار سيارات سيات من هنا

ونرجو متابعة هذا التقرير بالتعليقات والاستفسارات حيث سيتم خلال الساعات القادمة إضافة مزيد من المعلومات حول أسعار العديد من ماركات السيارات التي تشهد انخفاض وتغير بالأسعار نتيجة قرار خفض الجمارك الجديد .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. ده كله فستك سوق السيارات واسعارها يبقى حقيقى لما الطفيلين اللى اسمهم وكيل هما واعوانهم يرحلو ويسيبو السوق ويسيبونا ف حالنا

    1. جميع البيانات الواردة هى بيانات الوكلاء الرسميين للسيارات بمصر .. وعليه انخفاض الأسعار أصبح واقع لا يمكن تجاهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.