إطلاق سيارة رنج روفر سبورت 2023 أحدث التقنيات وتجربة قيادة فريدة من نوعها

تعتبر سيارة رنج روفر سبورت إحدى أشهر سيارات العلامة البريطانية الاس يو في حول العالم، فهي مجهزة بأحدث التقنيات التي تقدم للعميل أروع تجربة قيادة إلى جانب توافقها مع متطلبات سوق السيارات بالمملكة، وتم الإعلان مؤخرًا عن تصميم أحدث سيارات رنج روفر سبورت لعام 2023.

للشركة البريطانية تعلن: إطلاق رنج روفر سبورت 2023

تصميم سيارة رنج روفر سبورت 2023

قامت الشركة البريطانية بالإعلان مؤخرًا عن مواصفات أحدث سياراتها من حيث التصميم الداخلي والخارجي، وأهم المعلومات التي من الممكن أن يهمك التعرف عليها هي كالتالي:

نوعية التصميم  وصف التصميم 
التصميم الخارجي 
  • تأتي السيارة بتصميم خارجي رياضي أنيق وفخم إلى جانب وجود العديد من أدوات الرفاهية بالسيارة.
  • تحتوي السيارة على مجموعة كبيرة من أدوات التكنولوجيا الحديثة والتي قد تم تصميمها بنظام “التحكم المدمج في الشاسيه الرئيسي”؛ بهدف الوصول إلى درجة عالية من المرونة على الطريق أثناء القيادة، إلى جانب وجود “قفل أمان إلكتروني”، وآلية توجيه لجميع العجلات.
التصميم الداخلي تم تنفيذ تصميم المقصورة الداخلي على مستوى عالي من الفخامة، مع وجود مزايا عديدة من أهمها:

  •  نظام تنقية الهواء.
  •  أنظمة السماعات إصدار Meridian المحتوية على 29 مكبرًا للصوت.
  • نظام كتم وعزل الأصوات.
  •  مقاعد مريحة للجلوس.
  • شاشات إلكترونية.

المحركات الموجودة في رنج روفر سبورت 2023

تعتمد هذه السيارة في عملها على مجموعة من خيارات المحركات، ومن أهمها التالي:

نوع المحرك  مميزات المحرك 
P360 نظام هجين مبسط، يتكون المحرك به من 6 أسطوانات، وتصل سعته إلى ثلاث لترات، بقوة محرك تصل إلى 360 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 500 نيوتن متر، ويمكنه تحقيق تسارع بداية من صفر إلى مائة كيلومتر/ساعة خلال ست ثوان.
P400 نظام هجين مبسط، يتكون المحرك به من 6 أسطوانات، وتبلغ سعته حوالي ثلاث لترات ويعمل بقوة 360 حصان، وعزم دوران يصل إلى 550 نيوتن متر، ويمكنه تحقيق تسارع بداية من صفر إلى مائة كيلومتر/ساعة خلال خمس ثوان.
P530 يتألف المحرك من ثماني أسطوانات، تبلغ سعته 4 لترات ونصف، ويعمل بقوة حوالي 530 حصان، وعزم دوران يصل إلى 750 نيوتن متر، ويمكنه تحقيق تسارع بداية من صفر إلى مائة كيلومتر/ساعة خلال أربع ثوان ونصف.

سعر رنج روفر سبورت 2023

لم يتم حتى الآن إصدار أي إعلان رسمي بخصوص أسعار السيارة الجديدة، ولكن من المتوقع أن تتواجد في السوق السعودي ضمن ثلاث فئات مع ثلاثة خيارات من المحركات، بأسعار تبدأ من 609,000 ريال سعودي، حتى 779,000 ريال سعودي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً