أهداف وخدمات برنامج اعتزاز لجميع التابعين للقطاع العسكري

تم إنشاء برنامج “اعتزاز” الذي يستهدف خدمة جميع العاملين في وزارة الدفاع وكذلك القوات العسكرية منذ حوالي أربعة أعوام، تقديرًا من الدولة لدور قوات الأمن في الحفاظ على السلام داخل حدود المملكة.

اعتزاز يخدم التابعين للقطاع العسكري

نبذة تعريفية عن برنامج اعتزاز

قام الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد باعتماد برنامج “اعتزاز” يوم الحادي عشر من شوال منذ عام 1439 هجريًا؛ من أجل خدمة جميع العاملين بالوزارة وكذلك أفراد القوات العسكرية بالمملكة.

يجسد “اعتزاز” مدى تقدير القيادات السعودية لأبنائها المثابرين على حماية المملكة ورد الجميل لهم، وذلك بواسطة تأمين جميع الخدمات التي تلزمهم مع تحفيز بقية الجهات الخاصة والحكومية حتى يشاركوا في هذا الدعم لحراس البلاد.

أهداف وخدمات برنامج اعتزاز لجميع التابعين للقطاع العسكري 1 15/10/2022 - 9:04 ص

ما يهدف إليه برنامج اعتزاز 

يهدف اعتزاز إلى تحسين الحالة المعيشية وتحقيق الرفاهية لجميع الأفراد التابعين للقوات العسكرية سواء كانوا عسكريين أو مدنيين أو متقاعدين، وذلك من خلال الأمور التالية:

  • توفير منصة للخدمات تشارك بها جميع القطاعات الحكومية والخاصة، من أجل خدمة الملتحقين ببرنامج اعتزاز في جميع المستويات والمواقع المتواجدة داخل حدود المملكة وخارجها.
  • توفير العديد من الخدمات للعاملين في القطاعات العسكرية في جميع مدن المملكة سواء كانت في صورة خدمات، خصومات، تسهيلات، عروض.
  • تقوية العلاقة بين القطاع الحكومي والخاص بما يتناسب مع تحقيق أهداف البرنامج التي تصب جميعها في خدمة التابعين للقوات العسكرية في جميع مدن المملكة.
  • تأمين بوابة إلكترونية من أجل خدمة جميع منسوبي الجهات العسكرية داخل المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يُمكِّنهم من الوصول إلى خدمات البرنامج بكل سهولة على مدار اليوم.

أهداف وخدمات برنامج اعتزاز لجميع التابعين للقطاع العسكري 2 15/10/2022 - 9:04 ص

الخدمات التي يدعمها اعتزاز 

يقدم البرنامج الكثير من الخدمات للمواطنين التابعين للقطاعات العسكرية المختلفة في المملكة، ومن أهم هذه الخدمات التالي:

  • توفير العديد من البرامج الخاصة والخدمات في مختلف القطاعات سواء الترفيهية أو التعليمية أو المجتمعية للعاملين بالقطاع العسكري.
  • اختصاصهم بالعديد من الخصومات والعروض طوال العام.
  • تقديم العديد من التسهيلات والمنافع في مختلف قطاعات الدولة الحكومية، إلى جانب الكثير من المميزات الأخرى.
اترك تعليقاً