يوم ميلاد الأمير محمد بن سلمان: احتفال المملكة العربية السعودية بعيد ميلاد 38 لولي العهد

الأمير محمد بن سلمان، وُلِد في 31 أغسطس عام 1985، هو الابن الأكبر للأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود من زوجته الثالثة فهدة بنت فلاح بن سلطان.

المصدر: تطبيق "إكس"

شهد مسار محمد بن سلمان في العمل الحكومي تطورًا ملحوظًا، حيث بدأ مشواره من خلال العديد من الهيئات الحكومية، وتم تعيينه مستشارًا خاصًا لوالده الذي كان حينها أميرًا لمنطقة الرياض في عام 2009.

تسلَّم محمد بن سلمان مهام رئاسة ديوان ولي العهد برتبة وزير في عام 2013، وذلك في ظل تولي والده لمنصب ولي العهد في العام السابق.

عند وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز في يناير 2015، تم تولي الملك سلمان العرش وتعيين محمد بن سلمان وزيرًا للدفاع.

مرت سنوات بناءً على خدماته المتميزة، حيث لعب محمد بن سلمان دورًا بارزًا في قضايا داخلية وخارجية متنوعة، واستطاع بمهارته السياسية أن يصبح شخصية مهمة في السياسة السعودية والشؤون الدولية.

ولي العهد 38 عامًا، ترند رقم واحد على تطبيق إكس

منذ ساعات بدأ هشتاج “ميلاد ولي العهد 38″ و”قائد التغيير” و”ولي العهد 38 عامًا” ينتشر بشكل واسع على منصة إكس، تفاعل العديد من الشخصيات الشهيرة والمشاهير والنشطاء مع هذه المناسبة من خلال هذه الوسوم، وتجاوب الآلاف من مستخدمي منصة إكس من مختلف أنحاء المملكة مع هذه الهاشتاجات، حيث أبدوا تقديرهم وحبهم لولي العهد الشاب، معبِّرين عن أمانيهم في طول العمر ونجاحاته المستقبلية.

احتفالات وتهنئات مشاهير ومغردون بعيد ميلاد الأمير محمد بن سلمان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد