يوم الجمعة.. هطول أمطار غزيرة على المسجد النبوي والسعوديين: “خير وبركة”.. (شاهد بالفيديو)

المسجد النبوي بالمدينة المنورة، شهد اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري هطول أمطار قوية، بعد توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية بالأمس الخميس.

 

وتعرض المسجد النبوي لموجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة برياح قوية، وسط أجواء إيمانية للمصلين، والذين كانوا في حالة من السعادة والبهجة.

شاهد أمطار الخير والبركة بالمسجد النبوي بالسعودية

علق عدد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على هطول الأمطار على المسجد النبوي بالمدينة المنورة بأنها أمطار خير وبركة، خاصة وأنها جاءت في أيام مباركة في شهر رمضان المعظم.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، بالأمس الخميس قد كشف عن أن المدينة سيكون بها حالة طقس عنيفة.

وجاء في تقرير المركز الوطني للأرصاد رفع حالته الجوية للأنذار الأحمر، مشيرًا إلى أن المدينة المنورة ستعيش أجواء صعبة بالنسبة لطقس اليوم الجمعة.

حالة الطقس في السعودية

 

 

وحذرت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية من التواجد في أماكن تجمع المياه والأمطار، وعدم السباحة بها كونها غير مخصصة لهذا الأمر.

كما أكدت على ضرورة التواجد في المنازل ليلًا والخروج لا يكون إلا للحالة الطارئة فقط، إلى جانب السير بحرص وحذر على الطرق السريعة والوعرة في الأماكن التي تشهد أمطار غزيرة.

ومن المتوقع أن تشهد عددًا من المناطق بالمملكة العربية السعودية طقسًا سيئًا وعنيفًا خلال الأوقات المقبلة، والتي تأتي على رأسها عسير والدوحة ونجران، بالإضافة إلى العاصمة الرياض ومكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد