يا بنات لا تفعلوا مثلي.. المشهورة صيتة السبيعي تصدم متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها بعد إعلانها عن مهرها الكبير والهدايا الفاخرة

فجأت المدونة المعروفة على سناب شات، صيتة السبيعي، جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي بإعلانها عن انفصالها عن زوجها، وذلك بعد ثلاث أيام فقط من كشفها لتفاصيل مهرها وهدايا الزفاف التي تلقتها من زوجها.

مشهورة سناب شات صيتة السبيعي - مصدر الصورة: سناب.

عبرت صيتة السبيعي في رسالة نشرتها قائلة: “أسأل الله أن يوفق طليقي محمد في حياته وأن يكتب لنا الخير حيثما كان. اليوم أعلن عن انفصالي، والحمد لله على كل حال العلاقة لم تكتمل. أدعو الله أن يمنحه السعادة في حياته ويوفقه أينما ذهب، وأتمنى لي وله الخير في القادم”. وأظهرت صيتة مراسلة بينها وبين زوجها على واتساب تدل على طلبها للطلاق.

وقالت صيتة السبيعي أيضًا “تعلمت شيء وأنصح به الناس بالله عليكم لا تفعلوا مثلي لا تشاركوا الناس مهركم وأسرار بيتكم”.

يُذكر أن الناشطين على وسائل التواصل كانوا قد شاركوا في السابق مقطع فيديو لصيتة السبيعي حيث كشفت فيه عن هدايا الزواج التي تلقتها والتي ضمت أطقمًا من الذهب وعطورًا فاخرة، بالإضافة إلى صورة لحوالة بنكية بقيمة نصف مليون ريال، مُشيرةً إلى أنها قيمة المهر.

تفاعل الألاف من السعوديين مع المقطع، حيث قال أحدهم “دارو اموركم بالسر والكتمان العين حق ما كان له داعي التصوير والاعلان اول عن الخطبة والمهر” وقال أخر “مهرها 500 الف وما تعرف تكتب املاء كلمه لكن تكتب لكن وليس لاكن وربي 10 ريال كثير عليك” وقال أخر “أتوقع السبب ولدها..خافت تخسره”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد