ولي العهد السعودي يصل المدينة المنورة.. شاهد

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء، للمدينة المنورة، في زيارة شهدت استقبالًا كبيرًا من قبل أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه.

ولم يُعرف حتى هذه اللحظة السبب وراء زيارة بن سلمان للمدينة المنورة، لكن يبحث ولي العهد السعودي عن الاطمئنان باستمرار على انتظام الأمور في مختلف مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

شاهد وصول ولي العهد السعودي للمدينة المنورة

في سياق متصل، نجحت المملكة العربية السعودية في جذب الأنظار إليها خلال الفترة الأخيرة، بعد الإنجازات التي حققتها على مختلف المجالات سواء اقتصاديًا أو رياضيًا أو سياسيًا، مما جعل بلاد الحرمين الشريفين مركزًا مهمًا في المنطقة العربية والشرق الأوسط بالنسبة للدول الغربية والعالمية.

واستطاع بن سلمان في إحداث نهضة في مجالات مختلفة كالصحة والتعليم والثقافة، مما يجعل الشعب السعودي قادر على الوصول لرؤيته الطموحة في عام 2030 القادم.

وكانت السعودية قد نجحت في إحراز العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية، حيث شهد اقتصادها نموًا كبيرًا.

كما أنها جذبت الأنظار إليها كثيرًا بالنسبة للمجال الرياضي، بعدما استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأربع أندية الكبار وهم: “الهلال، والنصر، واتحاد جدة، والنصر”، حيث قدم لهم الدعم الكبير بالتعاقد مع صفقات عالمية من طراز فريد.

ويأتي دوري روشن السعودي ضمن أفضل الدوريات حول العالم خلال الآونة الأخيرة، بعد الانتدابات القوية التي نجحت المملكة في التعاقد معها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد