ولي العهد السعودي يستقبل نظيره البحريني في مكة المكرمة لبحث التعاون المشترك

شهد قصر الصفا بمكة المكرمة، استقبال ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء الأمس السبت الموافق السادس من أبريل للعام الجاري 2024، نظيره ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي ونظيره البحريني في مكة المكرمة 

استقبل ولي العهد السعودي نظيره ولي عهد مملكة البحرين في المملكة بترحيب وحفاوة كبيرة، حيث تمنى له ومرافقيه إقامة طيبة وسعيدة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

وأعرب ولي العهد البحريني عن سعادته البالغة بزيارة المملكة العربية، كما شكر بن سلمان على ما وجده والوفد المرافق له من كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وشهد اجتماع بن سلمان وبن حمد استعراض العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، بالإضافة إلى فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضور ممثلي السعودية والبحرين

شهد اجتماع بن سلمان وبن حمد حضور عدد من الوزراء من كلا الجانبين، حيث حضر من الجانب السعودي؛ سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وتركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وعبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة.

بجانب الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، وفيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية.

فيما جاء حضور كلا من من الجانب البحريني، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني، والشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، السكرتير الخاص لولي العهد البحريني.

كما كان متواجد الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة، رئيس ديوان ولي العهد، والعقيد الركن الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، المرافق العسكري لولي العهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد