ولبِّسوا عيالكم.. خبير أرصاد يحذر من استمرار الأجواء الباردة

حذر خبير الأرصاد والطقس عبد العزيز الحصيني من استمرار المناخ البارد غداً في معظم أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية، وقال إنه من المتوقع غداً أن تكون الأجواء من باردة إلى باردة جداً، وخاصة في وقت الفجر، لكن في أوقات النهار سوف تعتدل الأجواء على معظم مناطق البلاد، ونبه الحصيني في رسالة وجهها إلى الجميع بأن يجب أن يلبسوا ملابس ثقيلة ولا يستخفون إطلاقا بالمناخ القارس البرودة المتوقع غدا قائلاً: ” البسوا ولبِّسوا عيالكم”.

درجات الحرارة المتوقعة غدا في المملكة

 ولبِّسوا عيالكم.. خبير أرصاد يحذر من استمرار الأجواء الباردة

وبين الحصيني درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد في جميع مناطق المملكة كالتالي:

  • المنطقة الشمالية: تتراوح درجة الحرارة  فيها بين واحد تحت الصفر إلى 6 درجات مئوية.
  • منطقة المدينة المنورة والمنطقة الشرقية: تتراوح فيها درجة الحرارة من 6 درجات إلى 16 مئوية.
  • المنطقة الوسطى ومنطقة نجران والمرتفعات: تتراوح درجة الحرارة فيها من 4 درجات إلى 12 درجة مئوية.
  • المنطقة الغربية: من 17 درجة إلى 25 مئوية.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة قد أصدر عبر نظام الإنذار المبكر أمس السبت الموافق 12 فبراير 2022، عدة تنبيهات عديدة حول حالة الطقس في الساعات القليلة المقبلة في الجوف ومكة المكرمة، وعسير والباحة والحدود الشمالية، وأوضح أن تلك المناطق سوف تشهد تدني في مستوى الرؤية الأفقية تستمر حتى التاسعة صباح السبت.

ومن المتوقع أيضاً أن موجة البرودة والصقيع سوف تصحبها هذا المستوى المتدني من الرؤية في الساعات المقبلة اليوم الأحد 13 فبراير 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.