وفاة 4 من أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة “علي العبيد” إثر احتراق منزلهم

في واقعة مؤلمة، لقي 4 من أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطنية علي العبيد، مصرعهم بعدما نشب حريق في منزلهم، مما أدى إلى اختناقهم أثناء نومهم، في منطقة الأحساء في السعودية، وذلك وفقاً لما ذكرته قناة الإخبارية السعودية من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر.

وفاة أبناء المدرب علي العبيد

وفاة أبناء المدرب علي العبيد

وذكر موقع صحيفة عكاظ السعودية، أن مدرب فريق المبارزة بنادي العدالة في الأحساء، الكابتن علي العبيد قد تناول وجبة العشاء الأخيرة مع أبنائه الأربعة، (هبة 10 سنوات، حسين 9 سنوات، ليان سنتان، رهف سنة واحدة)، قبل أن يغادر شقته مساء الجمعة الماضي مع زوجته، وذلك بعدما اطمأن الوالدان على أولادهما، من خلال توجههم للنوم، حيث غادر الوالدان الشقة لمدة ساعة من الزمان ثم العودة، ولكنهما وجدا الشقة مشتعلة، والدخان يتصاعد من النوافذ، وذلك إثر اندلاع حريق في الشقة، وترجح مصادر بأن الحريق قد جاء نتيجة لانصهار أحد أفياش مكيفات الشقة.

وأوضح مالك المنزل في تصريحات لقناة الإخبارية السعودية قائلا: “الحادث وقع في حوالي الساعة العاشرة وعشرين دقيقة ليلا، وأن والد الضحايا جاء للمنزل وأنه جاء بعده فورا”.

وفاة أبناء المدرب علي العبيد
وفاة أبناء المدرب علي العبيد

وأضاف مالك المنزل قائلا: “تم العثور على الأطفال نائمين متأثرين بالاختناق واللي جابوهم وجدوهم على وضعهم خلال النوم، ولم يكن لديهم أي جروح أو كدمات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد