“وفاة رغد الفيفي” قبل يوم من زفافها.. ورسالة أب تُشعل مِنصات التواصل

خلال الأيام القلائل المُنصرمة تداول نُشطاء التواصل الاجتماعي خبراً عن وفاة عروس قبل زفافها بيوم واحد، مما أثار حُزن شديد في الشارع السعودي، وتحديداً بعد أن قام والدها بنعيها بكلمات يغمرها الحزن من خلال حسابه عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter.. “وفاة رغد الفيفي” قبل يوم من زفافها.. إليكم تفاصيل الخبر أدناه.

وفاة رغد الفيفي

وفاة رغد الفيفي

“زُفت في كفنها إلى أرحم الراحمين” بكلمات مؤثرة أب سعودي يُنعي ابنته

“رسالة أب” كانت كفيلة لإشعال تعاطف ملايين من الأشخاص خلال اليومين المُنصرمين، فهو الوالد المفجوع في وفاة ابنته العروس التي كان يفصل بينها وبين عرسها يوم واحد فقط.. ولكنه أمر الله، وذلك حيث قام المواطن السعودي بالتغريد من خلال حسابه الشخصي عبر مِنصة تويتر قائلاً:

“دعواتكم لابنتي رغد سلمان حسن الفيفي، كان زفافها يوم الأحد 8 ذو القعدة، ولكنها زُفت يوم السبت في كفنها إلى أرحم الراحمين.. اللهم عوضها شبابها بالجنة، واغفر لها وأرحمها، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة وثبتها عند السؤال”

وفاة رغد الفيفي

رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع والد “رغد الفيفي”

“كالنار في الهشيم” وبسُرعة البرق كانت تِلك الكلمات المؤثرة على حسابات تويتر لملايين من الأشخاص، وذلك فضلاً عن قيام العديد من المُواطنين بالمملكة العربية السعودية بتوجيه الكلمات المؤثرة والعزاء في “وفاة رغد الفيفي”.

معلومات عن “رغد الفيفي”

يُذكر أن “عروس الجنة” رغد الفيفي كانت تبلغ من العمر 20 عاماً، وكان سوف يُعقد قرانها يوم الأحد المُنصرم على “أمين بن سليمان الفيفي” ابن عمها.. ولكنه “القدر” وقامت أسرتها باستبدال فستان الزفاف بـ”الكفن”، وبذلك فإن البهجة والبسمة تحولت في لمح البصر إلى تعزية وحزن على وفاة العروس قبل ساعات من زفافها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد