وفاة الفنان سعد الصالح الكوميدي السعودي

وفاة الفنان سعد الصالح، توفي إلى رحمة الله تعالي أمس الفنان السعودي الكوميدي المشهور، وذلك بعد صراع طويل مع المرض العضال بالعاصمة الرياض، ونعي فنانون ونخبة سعودية معروفة الفنان السعودي الراحل بعبارات أظهرت علاقته الحسنه مع الوسط الفني ومستواه في الأعمال الفنية التي شارك فيها وعرفه الجمهور العربي والسعودي من خلالها.

وفاة الفنان سعد الصالح الكوميدي السعودي

وفاة الفنان سعد الصالح

قام المغردون على توتير صورا ومقاطع فيديو للأعمال التي شارك فيها الممثل الراحل سعد الصالح خلال مسيرته الفنية، وقام الفنان المشهور فايز المالكي بنعي الفنان سعد الصالح فقال :انتقل أخونا وحبيبنا سعد الصالح إلى رحمة الله، أسأل الله له الجنة وأحسن الله عزائكم وعظم أجركم، وعزاؤنا لمحبيه وأهله.

وفاة الفنان سعد الصالح

ودعي الشاعر الكبير والإعلامي السعودي سليمان الصقعبي الفنان سعد صالح فقال انتقل إلى رحمة الله الممثل الطيب سعد الصالح فاللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك، وسيصلي على الجسمان اليوم بعد صلاة العصر في مسجد الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر، وسيتم دفنه في مقبرة المنصورية تحت الثري بالعاصمة الرياض.

وفاة الفنان سعد الصالح

وقد شارك الفنان السعودي الكبير سعد الصالح في العديد من الأعمال التليفزيونيو وعلى رأسها المسلسل الشهير بطاش ما طاش وأيضا شارك في مسلسل سوق المعازيب وشارك في مسلسل شيكات، كما شارك في عدة أعمال مسرحية، شنترة بن عداد ومسرحية صح لسانك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد