وفاة الفنان السعودي فهد الحيان اثر أزمة قلبية مفاجأة

توفي الفنان السعودي فهد الحيان صباح يوم أمس الاثنين عن عمر يناهز الـ 52 عاماً وذلك بسبب تعرض الفنان لسكتة قلبية مفاجأة.

ويعتبر الفنان فهد الحيان من أشهر الفنانين الذين قاموا بأداء الأدوار الكوميدية في المملكة العربية السعودية وقد شارك في تلك الأعمال كمنتج وقام ايضاً بتقديم العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

نبذة عن الفنان الراحل

الفنان فهد الحيان من مواليد 22 مارس سنة 1971، وكانت بدايته الفنية سنة 1992 حين قام بالتقديم في “جمعية الثقافة والفنون” وبدأ أن يشارك في عدد من الأدوار الثانوية وكان من أشهر تلك الأعمال مسلسل “طاش ما طاش الجزء الثاني” سنة 1994، بعدها قدم عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا منها “أمثال ولكن” سنة 1995، مسلسل “غشمشم” سنة 2006.

بداية فهد الحيان الفنية

وكان الفنان فهد الحيان يعشق الفن منذ كان صغيراً حيث قام بالمشاركة في مجموعة من العروض المسرحية وذلك كان في فترة طفولته وقد لفت الأنظار بأدائه الكوميدي بين أهله وأصدقائه وأحبائه، إلى أن تم اختياره من جانب الفنان ناصر القصبي حتى يشارك في بطولة مسلسل “طاش ما طاش” والذي كان بمثابة شهادة ميلاد الفنان عند الجمهور.

ويقوم “الحيان” بعدها بالتوجه لإنتاج مجموعة من الأعمال الدرامية الكوميدية منذ سنة 2006 وكانت أولى انطلاقات الفنان الراحل في عالم الإنتاج مسلسل “غشمشم” والذي قام بالمشاركة أيضاً في بطولته، وقد استمر في بطولة السلسلة وإنتاجها على مدار ستة أجزاء كان آخر تلك الاجزاء سنة 2011.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد