وفاة الفنان إبراهيم المزيعل بعد صراع مع المرض

بحلول مساء يوم (الثلاثاء) 15 أغسطس / آب 2023 ميلادي المُوافق 28 محرم 1445 هجري تم الإعلان عن وفاة الفنان إبراهيم المزيعل بعد صراع مع المرض، وتم نعي الفقيد من قِبل “مُدير جمعية الثقافة والفنون” بمنطقة الرياض وجميع منسوبيها وأعضاءها.

وفاة الفنان إبراهيم المزيعل

وفاة الفنان إبراهيم المزيعل المصدر "صحيفة المواطن"

مكان وموعد صلاة الجنازة

من المُقرر أن يُشيع جثمان الفنان المزيعل بحلول اليوم (الأربعاء) 16 أغسطس / آب 2023 ميلادي المُوافق 29 محرم 1445 هجري، بمقبرة جنوب الرياض، وذلك بعد أن تُقام صلاة الجنازة على الفقيد عقب “صلاة العصر” بجامع الملك فهد بن محمد.

سبب وفاة إبراهيم المزيعل

وفقاً للمعلومات التي تم تداولها أن سبب وفاة إبراهيم المزيعل هو تعرضه لعِدة جلطات وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى، ومكث بالعناية المركزة حتى ذهبت روحه إلى بارئها.

وفاة الفنان إبراهيم المزيعل

من هو إبراهيم المزيعل؟

هو الفنان “إبراهيم بن يوسف المزيعل”، وهو من أشهر الفنانين بالمملكة العربية السعودية بالرغم من قِلة أعماله، وكان عضواً بجمعية الفنون والثقافة بالعاصمة “الرياض”، وهو من أول الأشخاص الذين قاموا بإحياء المهرجانات السياحية “التراثية” بالعديد من المناطق بالمملكة، وذلك فضلاً عن حضوره السياحي المُميز بملتقى “تراثنا” الذي قام من خلاله باستعراض ضرورة التمسك بالتراث السعودي، وكُرم نظير دوره الاجتماعي والفني الذي برز في العديد من المُناسبات.

أعماله الفنية

ترك الفنان إبراهيم المزيعل بصمته في الوسط الفني بالمملكة العربية السعودية، وذلك رغماً عن قِلة أعماله الفنية، ومن أبرز تِلك الأعمال:

  • فيلم شرابيك.
  • مسلسل غشمشم الجزء الـ 5 عام 2010.
  • مسلسل غشمشم الجزء الـ 6 عام 2016.

وتم نعي الفنان إبراهيم المزيعل من قِبل جمهوره ورواد مِنصات التواصل الاجتماعي، ونُعي أيضاً من قِبل العديد من الفنانين والفنانات بالمملكة العربية السعودية.

وبدوره “نجو مصرية” يُقدم خالص التعازي في وفاة الفنان إبراهيم المزيعل، داعين الله بأن يتعمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد