وعدها بالزواج بعد الوظيفة.. فتاة سعودية حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد حيرتها في موضوع زواجها من شاب بسبب الماجستير

في تعبيرٍ عن حيرتها وسط تقاطع الطرق وارتباكها في حياتها، استنجدت فتاة سعودية شابة بمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على وجهات نظر متنوعة بشأن قرار زواجها المستقبلي.

فتاة تروي قصتها على تويتر - مصدر الصورة: صحيفة المرصد.

وقد أشارت الفتاة أنها تقف أمام خيارين: إما أن تنتظر الشاب الذي قد وعدها بالزواج الحصول على وظيفة، أو أن تقبل بأحد المتقدمين الذين يتمتعون بحسن الخلق والسمعة وتقدم لها.

على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، قالت الفتاة: “مع اقترابي من نهاية الثلاث والعشرين عامًا وأنا في طريقي لحصولي على شهادة الماجستير، أجد نفسي مترددة في مسألة الزواج”.

وأضافت: “على الرغم من وجود العديد من المتقدمين الذين يملكون مواصفات طيبة، إلا أن قلبي يتجه نحو شاب وعدني بالزواج، ولكن القدر حتى الآن لم يساعده على العثور على وظيفة”. وأكدت أن العلاقة بينها وبينه لم تكن أكثر من محادثة جادة وصريحة، دون أي تعقيدات.

في هذا السياق، انشقت آراء نشطاء المنصة بين مؤيد للانتظار وبين من يرى أنها يجب أن تتابع حياتها وتتزوج من من تراه مناسبًا من المتقدمين، حيث تصدرت تغريدتها ترند التويتر، وأصبحت حديث المئات من السعوديين، وعلى لسان مغرد فقد قال “كوني صريحة معه وأخبريه أنا أعطيك مدة شهرين؛ خلال هذين الشهرين إن لم تتقدم؛ أعذرني. أنا بشوف حياتي، وأنت ستجد أفضل مني بإذن الله، وكل يسلك طريقه. الانتظار له وقت محدد، وينتهي” وقال أخر في تعليقه “نصيحتي لك أن تتزوجي أقرب رجل صالح يتقدم لها… اذا كان تتوفر فيه الشروط المعقولة والمقبولة لكي يكون زوج” وقال أخر بنبرة غاضبة “تزوجي الصالح الجاهز اتركي الوعود والحب الكاذب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد