وزير الدفاع السعودي يقدم التهنئة للسعوديين بمناسبة العيد الوطني الـ 93

قدم وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، تهنئة خاصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

وزير الدفاع السعودي المصدر/ منصة x

وأوضح وزير الدفاعي السعودي أن هذه المناسبة نستذكر خلالها قصة المجد والكفاح والبطولات، والتي جعلت لنا وطنًا عظيمًا.

وشهد العالم قصة توحيد راسخة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن، والذي نجح في بناء وطنًا شامخًا نعتز به أمام الجميع.

وأشار إلى أن مسيرة النمو التي انطلقت من هذا التاريخ، والتي ستظل مستمرة في التطور والإنجازات بعون الله، في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، واللذان يضعان الوطن نضصب أعينهما.

وشدد على أن وزارة الدفاع تحظى باهتمام القيادة الحكيمة والرعاية الدائمة، وهو ما جعل هناك تطور كبير ومستمر للوزارة مما جعلها في أعلى مستوى لها من الجاهزية والكفاءة.

وقدم وزير الدفاع السعودي للجنود السعوديين والشهداء وذويهم تحية فخر واعتزاز وتقدير، سائل المولى عز وجل التوفيق والسداد ليكون حليفهم، وأن يدوم النصر والتمكين لهم، وأن يرحم شهداء الوطن، ويديم نعمة الأمن والأمان والأزدهار.

في سياق متصل، تسود حالة من السرور والبهجة لدي الشعب السعودي، بعد الاحتفال بالعيد الوطني الثالث والتسعون، والمقرر له اليوم السبت.

ويحصل الشعب السعودي على إجازة رسمة خلال الغد الأحد، وذلك من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد