وزير الإعلام يتفاعل اليوم مع حلقة “طاش العودة”

رد وزير الإعلام، سلمان الدوسري، بتفاعل إيجابي مع حلقة اليوم من مسلسل “طاش العودة” التي تناولت موضوع أضرار المخدرات وخطورتها على الشباب، وأشار إلى أهمية التكاتف لمحاربة هذه الآفة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع، وثمّن الحرص على نشر التوعية بأضرار المخدرات وتبعاتها القاتلة، وتفاعل العديد من المغردين مع تغريدة الوزير بإشادة وتثمين لتفاعله مع الموضوع المهم المطروح في الحلقة.

صرح وزير الإعلام الدوسري عبر حسابه الرسمي في تويتر بأن حلقة اليوم من مسلسل “طاش العودة” ناقشت موضوعًا هامًا يتعلق بضحايا المخدرات، وأشار إلى أنه يجب علينا جميعًا العمل معًا لتوعية الناس بأضرارها وتحذيرهم من تبعاتها الخطيرة.

وزير الإعلام يتفاعل اليوم مع حلقة "طاش العودة"

وأشاد العديد من مستخدمي منصة تويتر بتفاعل الوزير مع الحلقة، وناشدوا الله عز وجل أن يحمي شبابنا من هذه الآفة، وأعرب المغرد محمد الخمشي عن رغبته في تسليط الضوء على الإدمان وأعراضه وعلاماته في برامج شبابية وتوعوية وإرشادية للأسرة وبشكل مكثف، بالإضافة إلى برامج مدرسية، مشددًا على ضرورة تكاتفنا كمجتمع لمحاربة آفة المخدرات بكافة الوسائل المتاحة.

تفاعل الصحفي محمد يحيى القحطاني بإيجابية، مشيدًا بتفاعل وزير الإعلام مع ما يتم نشره على مختلف منصات الإعلام، وأضاف أن هذا التفاعل يعكس وجوده في قلب الحياة العامة، وعدم انعزاله عن الواقع اليومي وأحداثه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد