وزارة الحج والعمرة تطلق خدمة استضافة المعتمرين السودانيين من خلال منصة “أبشر أفراد”

قامت وزارة الحج والعمرة، بالإعلان عن إطلاق خدمة “استضافة المعتمرين السودانيين” وذلك من خلال المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا تيسيرًا على ضيوف الرحمن من المواطنين القادمين من جمهوريّة السودان الشقيقة.

وقد صرحت وزارة الحج والعمرة قائلة: “بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله تم إطلاق خدمة استضافة المعتمرين السودانيين من خلال منصة “أبشر أفراد” الذين قد تعثرت عودتهم الى بلادهم في الوقت الحالي بسبب الأوضاع السيئة في السودان”.

الاستفادة من خدمة أبشر أفراد

ومن جانبها فقد أوضحت وزارة الحج والعمرة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه يمكن الاستفادة من الخدمة، من خلال الرابط التالي: https://www.absher.sa/portal/landing.html

وقد أضافت وزارة الحج والعمرة أن الهدف من الخدمة هو استهداف  وتمكين استضافة المعتمرين من خلال ذويهم أو معارفهم من المواطنين السعوديين أو المواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.