“وزارة الحج ” تأشيرة المرور للزيارة تمكن حاملها من أداء العمرة

كشفت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم عن إمكانية أداء العمرة لحاملي تأشيرة المرور للزيارة، حيث تسعى بشكل مستمر في توضيح كافة التفاصيل التي تخص أداء العُمرة والحج أيضًا، كما توفر طرق مختلفة للتواصل معها سواء من خلال الرقم الخاص بها أو من خلال الموقع الرسمي لها أو من خلال زيارة أحد فروعها، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل.

تأشيرة المرور للزيارة

تأشيرة المرور للزيارة

وزارة الحج والعمرة

أوضحت اليوم وزارة الحج والعمرة السعودية أن تأشيرة المرور للزيارة تُمكن حاملها من أداء نسك العمرة وأشارت إلى أنها صالحة لمدة 90 يوم وتُتيح الإقامة لمدة أربعة أيام وزيارة المسجد النبوي ويتم إصدارها مجانًا عند الحجز سواء من خلال الخطوط الجوية السعودية أو طيران ناس كما تُسهل عملية التنقل بين مدن المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يُمكن الحصول عليها عند حجز التذكرة الخاصة بالسفر عبر المنصات الإلكترونية للخطوط السعودية أو طيران ناس، وتتم معالجة وإصدار التأشيرة مع التذكرة عبر المنصة الوطنية الموحد لوزارة الخارجية كما يتم إرسال التأشيرة عقب إصدارها للبريد الإلكتروني الخاص بالشخص المتقدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.