والد المبتعث السعودي “عبد الله الغريبي” يكشف تفاصيل قتل إبنه، تعرّف على القاتلة 

“فجر عبد الله الغريبي” هو والد المبتعث السعودي الذي قُتِل في الولايات المتحدة الأمريكية، يكشف الوالد تفاصيل الحادثة، ومفاجآت جديدة في حادثة مقتل الوليد التي وقعت يوم الإثنين 23 يناير الماضي.

 

والد المغدور يكشف تفاصيل هامة عبر قناة العربية

 

أوضح والد المغدور في مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية أنَّه تمكّن من كشف حساب البنك الذي يتعامل معه المغدور ليكتشف أنّ هناك عملية مصرفية تمّت من خلال البطاقة البنكية الخاصة بالمغدور في يوم 24 يناير في مدينة “نيوجيرسي” وكانت هذه العملية عبارة عن شراء ماكينة مشروبات.

القبض على القاتلة

القت شرطة مدينة “فيلادلفيا” القبض على امرأة مشتبه بها من مدينة “جورجيا” في إطار حادثة الطعن المميتة التي تعرّض لها المبتعث “الوليد الغريبي”.

والجدير بالذكر أنّ الوليد كان يكمل دراسته بأمريكا لكنّه قُتل قبل تخرّجه بشهرين فقط.

ورفضت المحكمة الإفراج المؤقت عن المتهمة “نيكول ماري روجرز” البالغة من العمر 19 عام بكفالة مالية وطالبت المحكمة باحتجازها لدى الشرطة.

الدليل الذي أدان المتهمة

اكتشفت الشرطة أنّ سيارة القاتلة توجد في نفس منطقة حدوث الجريمة ويذكر أنّ والد المتهمة يعيش في مدينة “نيوجيرسي”.

حدثت جريمة القتل في يوم الإثنين 23 يناير الماضي داخل منزل رقم 300 في شارع في شارع “هانسبيري” في “جيرمانتاون” في مدينة “فيلادلفيا” بولاية “بنسلفانيا” على يد امرأه أمريكية قامت بطعنه مرات عديده وسرقت هاتفه الشخصي وبعض المحتويات الثمينة، ثمّ هربت من موقع الجريمة.

موعد محاكمة القاتلة

محاكمة القاتلة ستبدأ يوم 13 فبراير/شباط الجاري، بالرغم أنّ القاتلة لم تعترف بجريمتها الى حدّ الآن، وطلبت محامٍ للحديث معه.

ذكر المحقق أن الشرطة تمتلك أدلة كثيرة كفيلة بأن تدينها، من ضمنها: استخدامها لبطاقة “الوليد” في مدينة تبعد عن السكن حوالي ساعة، حيث أنها تركت سيارتها في هذه المدينة.

وقد هزّت جريمة مقتل المبعوث السعودي الأوساط السعودية والأمريكية، في ظل آمال بأن تنال القاتلة جزاءها العادل بأسرع وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد