هيئة الترفيه السعودية توضح طريقة حجز تذاكر أوتلت مول الرياض 1444 للتسوق

أطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية سعودية مهرجان أوتلت مول الرياض للعام 2022 للتسوق وشراء المنتجات والسلع بأفضل وأعلى جودة من حيث الخامات وأسعار خيالية للكثير من الماركات العالمية، يتساءل الكثير من المواطنين في العاصمة السعودية مدينة الرياض على طريقة حجز تذاكر أوتليت الرياض للمشاركة في المهرجان والإستمتاع بالشراء والتسوق، تابعوا معنا التفاصيل في الفقرات التالية.

أوتلت مول الرياض

أوتلت مول الرياض

أوتلت مول الرياض

مهرجان أوتلت مول الرياض 1444

 

يُعتبر مهرجان أوتلت اوتلت مول الرياض من أكبر الإحتفالات والمناسبات التي تقدمها هيئة الترفيه العامة السعودية للتسوق وشراء المنتجات والسلع بأسعار مذهلة، يقام هذا المهرجان على مساحة قدرها 145 ألف متر مربع تقريباً، يتضمن هذا المهرجان عدد كبير من الماركات المحلية والعالمية لجميع المنتجات مثل الملابس أو الإكسسوارات أو العناية بالجسم والسعر والأحذية والحقائب وغيرهم، حيث تقدم بنسبة الخصم قد تصل إلى نسبة 70% وأكثر، وعلى كافة الراغبين في الإشتراك في هذا المهرجان حجز التذاكر مسبقاً.

أوتلت مول الرياض

خطوات حجز تذكرة للمهرجان

  1. أولا يجب الدخول على منصة تيكت مكس على الشبكة العنكبوتية
  2. ستظهر في القائمة الرئيسية عدد من الفعاليات على المنصة، هنا نقوم بإختيار الفعالية التي ترغب في حجز تذكرتها، وهي مهرجات أوتليت مول الرياض 2022.
  3. ثم ننقر على حجز الفعالية.
  4. هنا يجب قراءة كافة الشروط والتعليمات التي تخص الحجز، كي نتمكن من حجز التذاكر بطريقة صحيحة.
  5. وأخيراً نقوم بشراء التذكرة بحسب طريقة الدفع المتاحة.

أسعار التذاكر المتاحة

أسعار التذاكر منها بسعر 400 ريال سعودي وهي تذكرة لأربعة أفراد، ومنها تذاكر بسعر 600 ريال سعودي وتشمل هذه التذكرة توصيل جميع المنتجات المشتراه حتى باب المنزل.

 

 

موعد إنتهاء هذا المهرجان

قد بدأ بالفعل المهرجان يوم أمس السبت أول أكتوبر 1444 وسوف لمدة أسبوعين كاملين، حيث ينتهي المهرجان بالرابع عشر من شهر أكتوبر.

وتمتعوا بالتسوق وقضاء وقت ممتع في عدد كبير من المطاعم والمقاهي وقسم خاص للأطفال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد