هوية اليوم الوطني السعودي 2023 “نحلم ونحقق”

أقدمت هيئة الترفيه في السعودية على تصميم الهوية الوطنية الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 بشعار “نحلم ونحقق” وتعكس فيها الهوية روح الفخر والانتماء للوطن، وتعزز قيم الوحدة والتضامن بين سكان المملكة العربية السعودية، لذا لنتعرف فيا مقالنا عل هوية اليوم الوطني السعودي 2023.

هوية اليوم الوطني السعودي لعام 2023 نحلم ونحقق

علم المملكة العربية السعودية موضوع على خلفية سوداء اللون - المصدر: خاص لنجوم مصرية

 

قدمت هيئة الترفيه عبر موقعها الإلكتروني، توضيحًا رائعًا حول الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي 2023، حيث استوحيت هذه الهوية من اقتراب تحقيق أحلام المملكة في جميع المجالات، كما أن الهوية الوطنية تعكس التطلع المستقبلي للملكة ضمن رؤيتها لعام 2030، وتعزز الثقة في القدرة السعودية على تحقيق الطموحات وتجاوز التحديات القادمة.

 

نحلم ونحقق

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن الهوية الجديدة لليوم الوطني الـ93، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة X تحت شعار “نحلم ونحقق” ويتضمن المنشور مقطع فيديو يخص المناسبة الوطنية، بالإضافة إلى كتيب إلكتروني يُمكن الزوار من الإطلاع على الهوية الجديدة.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني بتاريخ 23 من شهر أيلول/ سبتمبر من كل عام، ويعد احتفالًا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، وتأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد