هل ينزل الدعم السكني في موعده 24-9 ؟!

صندوق التنمية العقارية أصدر توضيحًا جديدًا بشأن موعد إيداع الدعم السكني للمستفيدين، حيث استجاب حساب العناية بالمستفيدين التابع لصندوق التنمية العقارية  لاستفسار أحد المستفيدين حول هذا الموضوع.

العناية بالمستفيدين - صندوق التنمية العقارية

العناية بالمستفيدين - صندوق التنمية العقارية

تمثل الدعم السكني أحد البرامج الهامة التي يقدمها صندوق التنمية العقارية للمواطنين، وقد تساءل المستفيد عن موعد إيداع الدعم وتحديدًا في الفترة المحددة بتاريخ 24 سبتمبر.

وفي رده على هذا الاستفسار، أكد حساب العناية بالمستفيدين أنه نظرًا لأن يوم 24 سبتمبر يوافق إجازة رسمية، فسيتم إيداع الدعم السكني في اليوم التالي الذي يوافق يوم الاثنين الموافق  25 سبتمبر، وذلك خلال فترة عمل تصل إلى يومين كحد أقصى.

توضيح أخر حول الخصومات:

حيث أشار حساب العناية بالمستفيدين إلى أنه تم تعليق الخصومات المستحقة سابقًا بشكل مؤقت، وذلك بناءً على تنظيم جديد للخصومات سيتم إصداره في وقت لاحق، حيث أكد الصندوق على ذلك في رسالته الرسمية على صفحته الرسمية في منصة “إكس” ردًا على استفسار مواطن بشأن خصوماته المستحقة في حال سداد المبلغ مبكرًا.

رسالة صندوق التنمية العقارية:

يسعى صندوق التنمية العقارية للتكامل مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بهدف تنفيذ برامج تعود بالفائدة على المستفيدين، وتوفير حلول تمويلية واستثمارية فعالة لتمكين فئات المجتمع من الحصول على المسكن الملائم

صندوق التنمية العقارية
صندوق التنمية العقارية -مصدر الصورة منصة أكس

أهداف الصندوق

وتتضمن أهداف الصندوق التعاون مع القطاعين العام والخاص لدعم التمويل والاستثمار العقاري، وزيادة العرض من المنتجات السكنية بجودة وكمية مناسبة.

هذا ويسعى الصندوق أيضًا لتحقيق التحول التدريجي في العمل المؤسسي وتحسين جودة الخدمات والكفاءة من خلال استحداث وتطوير إجراءات الأعمال، وتعزيز القدرة الإقراضية لرأس المال عن طريق الاستثمار ورفع نسبة التحصيل للحفاظ على رأس مال الصندوق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد