هل يمكن إضافة العمالة المنزلية ضمن التابعين في حساب المواطن ؟ البرنامج يٌوضح

إن حساب المواطن واحد من ضمن برامج الدعم المالي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط في السعودية، ويتم إيداع الدعم في الـ 10 من كل شهر ميلادي ولا يتم تغيير الموعد إلا إذا كان يوافق عطلة رسمية أو يوافق يوم الجمعة في هذه الحالة يتم تقديم موعد الإيداع أو تأخيره ليوم واحد فقط.

حساب المواطن

حساب المواطن

حساب المواطن

لقد تم إنشاء برنامج حساب المواطن بهدف مساعدة الأسر التي قد تأثرت بشكل مباشرة أو غير مباشر بالتطورات الاقتصادية، ويتم من خلاله إعادة توزيع الدعم الحكومي على فئات المجتمع المستحقة للدعم، وبناء على ذلك سوف يتم توفير الاحتياجات اللازمة بالتكلفة المناسبة إلى جميع المواطنين، كما أن البرنامج يعتبر وسيلة لتشجيع المواطنين على ترشيد استهلاك الموارد.

ويتم التقديم على برنامج حساب المواطن للمواطنين الذين تتوافر بهم الشروط المعلن عنها رسميًا من قبل الجهات المختصة، ويتم مراجعة أهلية حساب المواطن لتقديم الدعم لجميع المستحقين له.

إضافة تابعين في حساب المواطن

يمكن إضافة تابعين للمستفيدين من دعم حساب المواطن بشكل إلكتروني، ولقد تم طرح سؤال من قبل أحد المستفيدين حول إمكانية إضافة العمالة المنزلية كتابعين في دعم حساب المواطن.

وتم الإجابة من قبل برنامج حساب المواطن أنه لا يمكن إضافة العمالة المنزلية كتابعين حيث أن دعم البرنامج لا يشمل العمالة المنزلية.

الاستعلام على حساب المواطن

  • الدخول على الموقع الرسمي لحساب المواطن مباشرة.
  • الضغط على حساب وإضافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • ثم الضغط على أيقونة “دراسة الأهلية”.
  • وسوف يتم إظهار النتيجة مباشرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد