هجوم مسلح يودي بحياة سعودي ويصيب زوجته في الفلبين

تعرض مواطن سعودي مقيم في الفلبين لهجوم مروع خلال الساعات القليلة الماضية من قبل رجلين يستقلان دراجة نارية، مما أسفر عن وفاته وإصابة زوجته.

رصاصة تخرج من سلاح ناري - مصدر الصورة: يوتيوب

وعبر عمدة شريف أغواك، داتو أحمد، عن استياءه العميق من هذا الكمين الشنيع وأمر الشرطة بالعمل على تحديد هوية الجناة واعتقالهم وتقديمهم للمحاكمة، ووفقًا لوكالة الأنباء الفلبينية، كان الضحية يبلغ من العمر 50 عامًا، في حين أن زوجته التي أصيبت تبلغ من العمر 45 عامًا، وكليهما من سكان داتو بيانج في ماجوينداناو ديل سور.

وصرح رئيس شرطة المدينة التي وقعت فيها الحادثة، الرائد هارون ماكاباندينغ، بأن القتيل فارق الحياة على الفور، في حين تعرضت زوجته لإصابات بالغة نتيجة لإطلاق النار عليها خلال الهجوم الذي وقع في السادسة مساءً.

تم نقل المصابة إلى مستشفى مقاطعة ماجوينداناو على متن دراجة ثلاثية العجلات. كان الزوجان قد قاما للتو بزيارة مزرعة اشتروها مؤخرًا في بارانجاي لابو لابو، البلدة المجاورة لبلدة داتو هوفر، وكانا في طريق عودتهما إلى المنزل عبر هذه المدينة عندما تعرضوا للكمين من قبل المسلحين.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، يشير ذلك إلى أن المسلحيْن كانا يراقبان الشاحنة الصغيرة ونفذا الهجوم، ومع ذلك، لا تزال الدوافع وهوية المهاجميْن غير واضحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد