نجوم الفن ينعون الراحل إبراهيم المزيعل 

نعى عدد من الفنانين السعوديين وفاة الفنان الراحل إبراهيم بن سلطان المزيعل، أمس الثلاثاء، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، وسط حالة من الحزن من مجمهور ومحبي الفنان.

الفنان الراحل إبراهيم المزيعل - المصدر: جمعية الثقافة والفنون بالرياض

 

وبكلمات مؤثرة، نعت جمعية الثقافة والفنون بالرياض الفنان إبراهيم المزيعل، وأقيمت صلاة الجنازة، اليوم بعد العصر في جامع فهد بن محمد بطريق حائر، وانتقل إلى مثواه الأخير ودفن مقبرة جنوب الرياض.

 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماع ومحبي الفنان عن حزنهم على فراقه، داعين الله له بالرحمةوالمغفرة، وأن يرزق أسرته الصبر والسلوان.

 

سبب وفاة ابراهيم المزيعل

 

تعرض المزيعل في الآونة الأخيرة لعدة جلطات والتي نُقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة الرياض، وحاول الأطباء تقديم العلاجات والإسعافات اللازمة دون جدوى، لتنتقل روحه إلى بارئها بعد قضائه فترة في العناية المركزة وسط مشاعر من الحزن خيمت على عائلة الفنان.

 

الراحل إبراهيم المزيعل

عضو بجمعية الفنون والثقافة بالرياض، وكان له حضور سياحي مميز مع ملتقى تراثنا، من خلال التوعية بالتمسك بالتراث الوطني، كما أنه من أوائل المهتمين بالألعاب الشعبية في المهرجانات السياحية التراثية في مختلف مناطق المملكة.

 

الفنان الراحل إبراهيم المزيعل – المصدر: جمعية الثقافة والفنون بالرياض

 

وشارك في بعض الأعمال، منها: مسلسل غشمشم ج5 عام 2010، ومسلسل غشمشم ج6 عام 2011.

 

وتم تكريم المزيعل  في عدة مناسبات فنية واجتماعية نظير دوره الفني والاجتماعي البارز، وعلى الرغم من قلة مشاركته الفنية إلا أنه تمكن من ترك بصمته داخل الوسط الفني السعودي، من خلال مشاركته في الأعمال التي كان أبرزها مسلسل غشمشم وفيلم شرابيك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد