نبأ سعيد للمملكة.. إطلاق قناة السعودية الآن

بالتزامن مع اليوم الوطني رقم 93 للمملكة العربية السعودية، أعلن وزير الإعلام، سلمان بن يوسف الدوسري، اليوم الأربعاء، إطلاق قناة “السعودية الآن”، لتكون المنصة الرسمية للسعودية من أجل نقل الأحداث والفعاليات الرسمية والترفيهية.

قناة السعودية الآن - مصدر الصورة: جوجل

قناة السعودية الآن - مصدر الصورة: جوجل

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، حصل موقع نجوم مصرية على نسخة منه.

وبحسب البيان، فقد أعلن وزير الإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، نبأ إطلاق القناة، وذلك ضمن باقة قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون، مقدما الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بعد الدعم المستمر للقطاع الإعلامي.

وذكر البيان أن قناة “السعودية الآن” ستحاول نقل تطور الدولة السعودية في استضافة وتنظيم مختلف الأحداث المحلية والإقليمية والدولية في شتى المجالات.

وأوضح “قناة السعودية الآن ستحاول عرض الأحداث التي تعكس التطور المتسارع الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، والمكانة التي تحظى بها الدولة السعودية في خريطة الفعاليات والمؤتمرات الكبرى”.

وفي سياق متصل، قال محمد بن فهد الحارثي الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية “قناة السعودية الآن ستخصص مساحة زمنية لتغطية الأحداث بشكل مباشر للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور”.

وتعيش المملكة العربية السعودية، طفرة غير مسبوقة على مستوى جميع المجالات، وخاصة مجالات الإعلام والرياضة والفنون.

وشهد دوري روشن السعودي للمحترفين، جذب الكثير من نجوم الساحرة المستديرة مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما.

وعلى مستوى الفنون، تجذب حفلات موسم الرياض، الكثير من الفنانين والفنانات على مستوى العالم العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد