نائمين راقبوا أولادكم.. مواطن سعودي يوثق مشاجرة جماعية وتبادل لكمات وتشابك بالأيدي أمام المدرسة ومطالب بتدخل الوزارة

نشر مستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي مادة فيديو توضح حادثة مشاجرة بالأيدي والضرب عبر اللكم وقعت بين مجموعة طلاب أمام أحد المدارس.

شجار بين طلاب مدرسة - مصدر الصورة: تويتر.

وقد أبرز الفيديو الطلاب وهم يتبادلون الضرب، دون أن يكون بإمكاننا تحديد زمان أو مكان الحادثة، حيث لم تعلن وزارة التعليم عن أي بلاغ حول الواقعة أو تعليق من أحد المسؤولين.

أثارت هذه المادة تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، حيث طالب العديد من المعلقين بضرورة توجيه وتوعية الطلاب لتجنب الانخراط في مثل هذه المواقف.

وعبر البعض الأخر عن غضبهم، حيث قال أحدهم “الحل بسيط جدا يجب أن يوظفوا العاطلين في المدارس تحت مسمى (مسؤول حضور وانصراف طالب) براتب (5000 ريال سعودي أقل شيء) وتكون مهامهم مراقبة الطالب من زوله إلى طلوعه السيارة. لو كل مدرسة وظفت عشرة عاطلين؛ تكون بكذا قضيت على البطالة بالكامل وحاربنا هذه الظاهرة السيئة” وقال أخر “على وزارة التعليم السعودية أن تكون صارمة اذا كانت تريد أن تعيد هيبتها وهيبة التعليم عن طريق استخدامها لهذه النقاط ضد الطالب قليل التربية ١_ النقل من المدرسة واذا كررها مره ثانية ينقلونه الي مدرسة أبعد واذا كررها الله يعين أبوه على المدرسة الخاصة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد