موعد وصول محمد صلاح السعودية للانضمام لـ اتحاد جدة

شهدت الساعات القليلة الماضية ترقب كبير من قبل جماهير اتحاد جدة السعودي، بعدما اقتربت إدارة الفريق من التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح

محمد صلاح

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن محمد صلاح سيصبح لاعبًا ضمن صفوف اتحاد جدة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق الثلاثي الذي حدث خلال الفترة الماضية بين اللاعب وإدارتي الناديين.

ووفقًا لصحيفة “عاجل” السعودية، والتي أكدت بإن فابريزيو رومانو، الصحفي البارز بشبكة “سكاي سبورتس”، شدد على أن انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة تم، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وكشف رومانو أن الموافقة تمت بين جميع الأطراف على توقيع العقود خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الدولي المصري سيوقع على عقد انتقاله لمدة 3 سنوات مع اتحاد جدة.

وأردف أن اللاعب عُرض عليه مقابل مادي كبير من أجل الانتقال لدوري “روشن” خلال الموسم الحالي، حيث من الصعب رفضه.

وأوضح الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، أن إدارة الريدز ستحصل على 110 ملايين.

وشدد رومانو عن أن موعد وصول محمد صلاح للأراضي السعودية سيكون مع نهاية الأسبوع الجاري.

وكان اتحاد جدة السعودي قد نجح في ضم ثلاثي عالمي وهما، كريم بنزيما، بعد رحيله عن ريال مدريد، ونجولو كانتي، من تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي فابينيو، من ليفربول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي ضم كوكبة من النجوم العالميين، والتي بدأها بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما انضم لصفوف النصر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.