موعد وتوقيت صرف دعم حساب المواطن والمنحة لشهر مايو 2023

في قليل من الأيام وساعات معدودة أوضحت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عن بدء عمليات إيداع المستفيدين من حساب المواطن السعودي في الدفعة الجديدة، حيث نتابع معاً عبر نجوم مصرية متى تصدر الدفعة رقم 66 المخصصة لشهر مايو 2023، شهر شوال 1444 من حساب المواطن السعودي، نستعرض معاً عن آخر أخبار الدعم في حساب المواطن وموعد صرف الدعم لدفعة مايو 2023.

موعد وتوقيت صرف دعم حساب المواطن والمنحة لشهر مايو 2023

موعد نزول حساب المواطن

جميع المواطنين يعلمون بميعاد صرف دفعة حساب المواطن محددة وثابتة شهرياً من وزارة الموارد البشرية، حيث أن المواطنين المستفيدين من صرف رواتب الدعم يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن يتسائل البعض هلي يتغير موعد صرف المنحة من شهر للآخر؟.

وبالنسبة لشهر مايو الحالي فقد أكدت وزارة الموارد البشرية بشكل نهائي بخصوص أسئلة المواطنين التي أصدرت من مواقع التواصل الاجتماعي على تأكيد صرف دفعة مايو 2023 يوم الأربعاء الموافق 10-5-2023، 20 شوال 1444، وأظهر خادم الحرمين الشريفين الشهر السابق عن تطويل مدة صرف الدعم الإضافي في حساب المواطن ل4 أشهر قادمة وهي مايو- يونيو – يوليو – أغسطس سوف يضمهم هذا الدعم، وبعد ذلك يمكن أن يعاد تطويل هذا الدعم مرة أخرى أو إيقافه.

توقيت نزول حساب المواطن

يبدأ برنامج الدعم في إرسال رسائل إلى الاف المواطنين المستفيدين لتأكيد صرف الدعم بشكل تدريجي على مدار 24 ساعة، ويبدأ البرنامج في إرسال الرسائل بدءاً من الساعة 12 مساءً بالتوقيت السعودي، وبعد وصول الرسالة للمواطن ينتظر رسالة الإيداع من البنك الخاص به، ثم يمكنك الذهاب إلى البنك الخاص بك وعرض الرسائل وسحب الدفعة.

رابط الاستعلام عن دفعة دعم المواطن

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لبرنامج دعم المواطن ثم الدخول لحساب المواطن بالنفاذ الوطني الموحد، ثم الدخول إلى الدفعات المالية، ويجد المواطن آخر دفعه تحت رقم 66 لشهر مايو والقيمة المالية الخاصة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد