موعد صرف رواتب التقاعد في شهر ديسمبر 1443هـ وحقيقة زيادة رواتب معاشات التقاعد

صرحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعاشات بالسعودية عن موعد صرف رواتب التقاعد في شهر ديسمبر 2021، وكذلك بينت أنه سوف يتم صرف رواتب التقاعد والمعاشات لهذا الشهر لمن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق للراتب، ولن يتم صرف أي رواتب لمن لا تنطبق عليهم الشروط، كما بينت حقيقة زيادة رواتب معاشات التقاعد، وفي هذا المقال على موقع نجوم مصرية سوف نتحدث عن جميع التفاصيل المتعلقة بصرف رواتب التقاعد.

حقيقة زيادة رواتب معاشات التقاعد بالمملكة العربية السعودية

تم انتشار في الفترة الأخيرة أخبار متعلقة بزيادة رواتب معاشات التقاعد حيث تحدثت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية أنه سوف يتم زيادة رواتب التقاعد ابتداءً من شهر ديسمبر الجاري، ولكن مؤسسة التأمينات الاجتماعية بالمملكة نفت هذه الإخبار على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأعلنت أنها لم تصدر أي بيان رسمي يتعلق بزيادة رواتب التقاعد، وأنه في حالة زيادة رواتب التقاعد، سوف تصرح ذلك على حسابها الرسمي.

موعد صرف رواتب التقاعد لشهر ديسمبر

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعاشات بالسعودية على حسابها الرسمي على “تويتر” عن موعد صرف رواتب التقاعد لشهر ديسمبر، وأنه سوف يكون بداية من يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر 2021م والموافق 22 من جمادي الأول 1443هـ.

موعد صرف رواتب التقاعد لشهر ديسمبر

كيفية الاستعلام عن رواتب التقاعد

وضحت المؤسسة العامة للتأمينات والتقاعد أنه يمكن معرفة رواتب التقاعد من خلال موقعها الرسمي، وذلك بإتباع مجموعة خطوات بسيطة وهي كالتالي:

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات من هنا.
  • ثم النقر على “الخدمات الإلكترونية”.
  • بعد ذلك الضغط على “التعريف بالمعاش”.
  • ثم الذهاب إلى “ابدأ الخدمة”.
  • كتابة بيانات التسجيل المطلوبة ثم “تسجيل”.
  • الضغط على “الاستعلام عن رواتب المتقاعدين”.
  • بعد ذلك “استعلام” وسوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة براتب التقاعد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد