ملايين الريالات.. دوريات الأمن في الرياض تنجح في استرداد مبلغ كبير من مسلحين تعرضوا لمركبة نقل الأموال للبنوك

باشرت دوريات الأمن في منطقة الرياض اليوم بلاغًا حول تعرض إحدى مركبات نقل الأموال التابعة لشركة خدمات النقل لهجوم مسلح. وفي التفاصيل التي قدمها المتحدث الرسمي للأمن العام، فقد قام مواطنان مسلحان بالسطو على المركبة وسرقة مبلغ قدره مليون ريال.

بيان الأمن العام - مصدر الصورة: تويتر.

تم بمجرد تلقي البلاغ، التحرك السريع من قبل قوات الأمن التي تمكنت من رصد ومتابعة مركبة الجانيين. وفي محاولة للهروب، تم إعطاب المركبة التي كانا على متنها، ما اضطرهما للترجل والسيطرة على مركبة خاصة بعد تهديد السائق وإطلاق النار عليه مما أسفر عن إصابته.

وقد تطلب الموقف من قوات الأمن التعامل مع الوضع بحزم، حيث تم تبادل إطلاق النار مع الجانيين، وأسفر ذلك عن مقتل أحدهم وإصابة الآخر، الذي تمكنت قوات الأمن من القبض عليه.

وفي نهاية العملية، أكد المتحدث الرسمي أن المبلغ المالي الذي تم سرقته قد تم ضبطه بحوزة الجانيين، وجارٍ حاليًا استكمال الإجراءات القانونية فيما يخص الحادثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.