مكتوب عليها علي الطلاق.. سخرية سعوديين من خليجي اشترى لأخيه الصغير سيارة مكتوب عليها عبارة غريبة لسبب غير متوقع

في واقعة غريبة أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، فاجأ شاب سعودي أخاه الصغير الذي يبلغ من العمر 10 سنوات بسيارة جديدة زينها بعبارة “على الطلاق”.

طفل خليجي - مصدر الصورة: تويتر.

تم تداول مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الشاب وهو يكشف عن السيارة لأخيه بشكل واسع عبر مواقع التواصل، حيث بدت ردة فعل الطفل مذهلة وممزوجة بالدهشة. لكن العبارة التي كتبت على السيارة هي التي أثارت الجدل والسخرية بين رواد المواقع.

لقد انقسمت الآراء حول العبارة بين من اعتبرها طريفة وبين من رأى أنها غير مناسبة للطفل الصغير. وسرعان ما انتشرت التعليقات الساخرة والنكات على الموضوع، حيث استخدم البعض عبارة “على الطلاق” في سياقات مختلفة وبأساليب كوميدية.

في الوقت الذي تجاوز فيه الفيديو المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، كانت هناك دعوات من قبل بعض المستخدمين للتركيز على الجانب الإنساني للموضوع والفرحة التي أدخلها الشاب إلى قلب أخيه الصغير.

وقد رد الشاب المعني بالأمر على بعض التعليقات السلبية، مؤكدًا أن العبارة كانت مجرد مزحة ولم يكن يتوقع أن تأخذ هذه الصورة الكبيرة على مواقع التواصل، وأضاف قائلاً “أنا أهديت أخي السيارة لأنه قبل طلبي بالعودة للمدرسة بعدما حاولت معه أمي وأبي وفشلوا في ذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد