مكافحة المخدرات بالمملكة تضبط 1.242.740 قرص أمفيتامين مخفية في شحنة خلايا نحل ومركبة بالمدينة المنورة

قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة الرائد مروان الحازمي بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المواد المخدرة التي تقوم باستهداف أمن المملكة العربية السعودية وشبابها، قد أسفرت عن ضبط حوالي “1.242.740” قرصا من مادة الأمفيتامين المخدر، في عمليتين أمنيتين، كانت هذه الكمية مخفية في شحنة قادمة إلى المملكة في عدد من خلايا النحل ومركبة بمنطقة المدينة المنورة، وتم القبض على سبعة متهمين، وهم أربعة مقيمين يحملون الجنسية المصرية وثلاثة مواطنين سعوديين.

وقد قامت قوات الأمن بتوقيف المتهمين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الأولية ضدهم وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم في الواقعة وتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa.

وقد أكدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية أنها سوف تعالج جميع البلاغات الواردة من المواطنين بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد