أمام الناس.. مفسر أحلام يثير الجدل بطلب الزواج من مواطنة سعودية طلبت تفسير حلم رؤية ثعابين تحت فراشها

في حادثة غير مألوفة أثارت الجدل في منصات التوال الاجتماعي، قدم مفسر أحلام معروف بأبو مشاري عرضًا للزواج لمواطنة سعودية خلال برنامج بث مباشر على التيك توك، حينما اتصلت الفتاة به لطلب تفسير حلم شاهدت فيه ثعابين وعقارب تحت فراشها. حيث أشارت المتصلة إلى أنها عزباء وتبلغ من العمر 34 عامًا.

بدلاً من تقديم تفسير للحلم، غير أبو مشاري الموضوع متسائلاً عن ملكيتها لسيارة وبيت، وعندما أجابت بالإيجاب، أبدى رغبته في الزواج منها قائلاً: “لدي رؤية إيجابية لحلمك، ولكن هل تسمحين لي أن أقدم للزواج منك؟”.

وأثارت هذه اللحظة الغريبة دهشة المتصلة التي بدأت بالضحك، متسائلةً: “أنت متزوج لماذا تسألني على الزواج؟”. على الرغم من أن أبو مشاري أفصح عن كونه متزوجًا، إلا أنه حاول إقناع المتصلة بفكرة الزواج المتعدد على مسمع من الناس.

وعندما أوضح أبو مشاري أنه يقيم بين الرياض والقصيم ويبلغ من العمر حوالي الستين، أعربت المتصلة عن رغبتها في زوج متحضر. ردًا على ذلك، أكد أبو مشاري أنه يتمتع بروح مفتوحة وثقافة عالية، وعندما سألته عن استعداده لارتداء الشورتات، أجاب: “كل شيء ممكن”.

هذه الواقعة أثارت استياء المئات من السعوديين على تطبيق تيك توك، ليهاجمه الكثير منهم في التعليقات، حيث قال أحدهم في تعليقه له “المفروض هذه الأشكال توقف عن التفسير” ثم قال أخر “نتمنى ان يقبض عليه وعليها ويسجنوهم” وقال أخر مدافعاً عنه “هذا رجل بطل فسر لها حلمها وخطبها على سنة الله ورسوله ولا كذب عليها في شيء وكل كلامه امام الملا وعلى وضح النقا بعض الناس يخطب وحده بالسر وهي عند رجال هذا العيب، يجب أن نحترم كل شخص”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد