مفاجأة سارة للسعوديين.. الشؤون الإسلامية تستقبل طلبات الوظائف التعاقدية اليوم الإثنين

تستقبل وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية طلبات التقديم على الوظائف التعاقدية، بعدما أعلنت عن حاجتها لعدد من التخصصات.

تفاصيل الوظائف التعاقدية في وزارة الشؤون الإسلامية بالسعودية 

ومن المقرر أن تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، استقبال التقديم على وظائف بالتعاقد في الوزارة، والتي تشمل: داعية، ومراقب، وحارس أمن، وإمام، ومؤذن”.

في سياق متصل، تجد وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا من جانب قيادات بلاد الحرمين الشريفين، حيث يولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اهتمامًا منقطع النظير بهذه الوزارة.

وتبحث وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية عن تعيين أكفأ المتقدمين إليها، مما يجعل هناك حرص على ضرورة اختيار الشخص المناسب في هذه الفترة.

ونجحت بلاد الحرمين الشريفين في إحراز التقدم في العديد من المجالات خلال الفترة الماضية ومن هذه المجالات المجال الديني، والذي يعد الهوية الثابتة للمملكة العربية السعودية.

ويرغب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد محمد بن سلمان في الوصول للرؤية المستقبلية المنتظرة 2030، والتي ستجعل المملكة في مصف دول الشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد