معركة بالتوتير بعد تغريدة الممثل السعودي ناصر القصبي حول القرآن..ماذا قال!

أثار الممثل السعودي الشهير ناصر القصبي الجدل لدى وراد مواقع التواصل الإجتماعي بعد كتابة تغريدة له بـ” التويتر” يمتدح القرآن الكريم لدوره في إستقامه لسان قارئه، على حد زعمه. وهاجم البعض الفنان المرموق ناصر القصبي رغم إيجابية طرحه في الثناء على قرآن الإسلام، وذلك لدأبه في تشويه صورة شيوخ الدين في المملكة العربية السعودية، بحسب مغردون.

ناصر القصبي

مغردون سعوديين يهاجمون فنان سعودي بعد تغريدة أمتدحت القرآن

ناصر القصبي

 ناصر القصبي: القرآن يقوم أعوجاج اللسان

الممثل السعودي المثير للجدل على الدوام أوضح أنه وخلال الفترة الجامعية عندما كان طالبا، أوصاه أستاذه المدعو رشدي سلام الله مع زملائه الطلبة بقراءة القرآن الكريم لأنه يقوم أعوجاج اللسان ويحسن مخارج الحروف.

وحظيت التغريدة على إعجاب الألف مستخدم وما يزيد وكذلك عدد يقاربه من إعادة التغريدة من قبل أصحاب الحسابات في تويتر، بينما أنقسمت التعليقات  حوله إذ أستغل البعض التغريدة لإنتقاد الممثل السعودي ومهاجمته لدوره السلبي السابق في الإستهزاء برجال الدين بطريقة كوميدية قد تقلل من شأن وأهمية  الدعاة وهم الذين لهم تأثير على المجتمع، بينما أتهمه آخر بأنه ليبرالي والبعض وسمه بالنفاق.

فيما قام آخرون بالدفاع عن القصبي بالقول إن إستهزاءه يطال أولئك الشيوخ المدعين للتدين ممن يقومون بإستغلال الدين في تحقيق مصالحهم الشخصية.

وفي تغريدة لافتة لأحدهم يدعى “على بطيح العمري” أثنى على ما قاله القصبي بشأن القرآن الكريم بقوله لو أن كافرا غرد بهذا الكلام لهللوا له لكن فقط لأنه فنان يبدون إستغرابهم منه ويُهاجَم.

وأكتسب ناصر القصبي شعبية متزايدة في الخليج والوطن العربي في السنوات الأخيرة، بعد أدائه دور البطولة في مسلسل سيلقي الذي يعرض في رمضان على قناة mbc، إذ يجسد القصبي شخصيات متنوعة تسعى لمعالجة القضايا المجتمعية المختلفة بأداء كوميدي مميز، وسطع نجمه بمشاركته بالظهور كحكم مع زملائه في برنامج آراب غوت تالنت الذي يبث بالقناة نفسها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد