غدًا.. إنطلاق النسخة 15 من معرض المهنة والأعمال بجدة

تشهد جامعة الأعمال والتكنولوجيا UBT بجدة غدًا، إنطلاق فعاليات معرض المهنة والأعمال الـ 15، تحت شعار “تمكين قادة المستقبل”.

معرض المهنة والاعمال

حيث يستهدف المعرض توفير فرصة مباشرة ولقاء يجمع الباحثين عن الوظائف ومقدميها في تخصصات متنوعة ومتطورة تغطي احتياجات سوق العمل، وذلك بمقر الجامعة الجديد بالكورنيش.

ومن المقرر أن تقدم على مدار 3 أيام، أكثر من 30 شركة من القطاعين العام والخاص آلاف فرص العمل أمام الباحثين عن العمل والخريجين السعوديين على فترتين، تبدأ الأولى من العاشرة حتى الثانية عشرة ظهرًا، والثانية من الخامسة حتى العاشرة مساءً.

وقال رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبد الله بن صادق دحلان، أن المعرض يستهدف خلق فرص تدريبية ووظيفية رفيعة لعدد كبير من شباب وفتيات المملكة، مشددًا على أن معرض المهنة حصد نجاحات كبيرة على مدار 14 عامًا ماضية، حدث خلالها استقطاب أبرز الشركات في القطاعين العام والخاص؛ بسبب السمعة الكبيرة التي يتمتع بها خريجو الجامعة في جميع التخصصات، وتقدم من خلال كلياتها وبرامجها المتعددة ذات الجودة العالية، والبيئة الأكاديمية المحفزة للتعليم المتميز من أجل تلبية احتياجات سوق العمل من الكوادر المؤهلة بالمهارات والقدرات في تخصصات الإدارة والهندسة والإعلان والقانون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد