وسم مصممة تسيئ لعلم السعودية يتصدر X.. وهذا هو رد “موالولا أوجونليسي” صاحبة الفكرة.. فما القصة؟

خلال الساعات القلائل المُنصرمة من مساء يوم “الاثنين” الثامن عشر من شهر أيلول / سبتمبر (18 / 9 / 2023) مـ المُوافق الثالث من شهر ربيع الأول (3/3/1445) هـ تداول رُواد مِنصات التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية بعض الصور التي ظهر خلالها مصممة تسيء لعلم السعودية.. وبالكاد نتج عن هذا الأمر حالة من الغضب الشديد في الشارع السعودي.. وبدورنا عبر “نجوم مصرية” سوف نُوضح لكم المزيد من التفاصيل عن كَثب.

مصممة تسيئ لعلم السعودية

مصممة أزياء تثير غضب السعوديين بتصميم يسيء للعلم.. المصدر: RT

مصممة الأزياء النيجيرية والعلم السعودي

في دولة بريطانيا تحديداً بـ”لندن” ظهرت إحدى عارضات الأزياء وهي مُرتدية التنورة القصيرة التي تم تصميمها على هيئة “العلم السعودي”، حيث يتم طرح هذا التصميم في عرض الأزياء العالمي في بريطانيا، ويُذكر أن هذا التصميم الذي أحدث ضجة هو في الأساس يُنسب إلى النيجيرية “موالولا أوجونليسي”، وبُمجرد أن تم تداول هذا الخبر مع صور عارضة الأزياء التي ترتدي العلم السعودي وقد انتشرت العديد من ردود الأفعال القوية والتي يغمرها “الغضب” من قِبل المُواطنين بالمملكة العربية السعودية.

مصممة تسيئ لعلم السعودية

على سياق مُتصل أيضاً تم إنشاء وسم عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقاً) يحمل اسم #مصممة_تسيء_لعلم_السعودية، وخلال هذا الهاشتاج قام المُغردون بمُطالبة الجِهات المعنية بمُحاسبة مُصممة الأزياء التي قامت بصنع هذا التصميم بهذا الشكل، وخلال وقت قصير جداً تصدر هذا الهاشتاج قائمة الوسوم الأعلى تفاعلاً عبر مِنصة X.

رد مصممة الأزياء “موالولا أوجونليسي”

على صعيد آخر أيضاً وتحديداً بعد أن أصبحت “موالولا أوجونليسي” على دراية بهذا الوسم الذي انتشر في تويتر بسرعة البرق قامت بالرد مُباشرة على هذا الأمر، حيث أوضحت عبر تغريدة خاصة بها من خلال حسابها الشخصي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X مُوضحة أن:

“من مصادر إلهامي في SS24 هو القيام بعرض بعض التصميمات على أشكال (أعلام الدول)، ولم أكن أعلم أن علم المملكة العربية السعودية يضم (كلمات مُقدسة).. والآن بعد أن عرفت هذا الأمر أقدم إعتذاري”

وفي سياق مُتصل أيضاً أوضحت “موالولا أوجونليسي” عبر تغريدة مُنفصلة بأنه:

“سوف يتم التأكد تماماً من إزالة التصميم الذي يسيئ لعلم السعودية من المجموعة، وأنا نادمة جداً على ما اقترفت من خطأ، وشكرت الجميع على تحميلي المسؤولية، وقدرت تفهمهم لكوني ما زلت أتعلم من التجارب”

مصممة تسيئ لعلم السعودية

من هي المصممة التي أساءت إلى علم السعودية؟

هي النيجيرية “موالا أوجونليسي” مُصممة الأزياء والمُغنية الشهيرة، ويجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي تمتلك علامة تجارية في المجال الخاص بالأزياء الرجالية وبعض العلامات التجارية الأخرى، وبحلول عام 2017 قامت “أوجونليسي” بالكشف عن أولى علاماتها التجارية، وإليكم بعض المعلومات عن المصممة التي أساءت إلى علم السعودية:

  • الاسم: موالا أوجونليسي.
  • السن: 28 عام.
  • مقر الميلاد: لاغوس – نيجيرا.
  • الجنسية: النيجيرية.
  • الديانة: مسيحية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Samual يقول

    It’s remarkable to pay a visit this web page and reading the views of all mates concerning this piece of writing,
    while I am also keen of getting experience.

    Also visit my web site: Replica Chanel Allover CC Logo Espadrilles Flach In Weißem Lammleder 35 Bis 41