مشروع المستودعات الرقمية في جدة، الأول من نوعه في السعودية: شركة “وي كيب” السعودية

أعلن الأستاذ “عمرو المرزوقي” رئيس الإدارة لشركة “وي كيب” السعودية عن شكره وامتنانه للهيئة السعودية، وذلك في تسهيل كافة العقبات لإكمال مشروع المستودعات الرقمية في جدة،

ما هي المستودعات الرقمية

يتضمن هذا المشروع مستودعات رقمية مؤتمتة بالكامل دون أي تدخل بشري وذلك باستخدام تقنيات متطورة والتي تعد الأولي من نوعها في المملكة العربية السعودية.
والجدير بالذكر أنّ هذه الشركة هي الأولى من نوعها في الخليج وليس فقط في السعودية.


نشاطات هذه الشركة

تأجير وحدات تخزين متنقلة منها الجافة والمبردة وذلك باستخدام تقنيات حديثة عالمية والتي تعد من مجالات التخزين الذاتي الرائدة، حيث أنّ هذه الشركة السعودية أعلنت الشراكة مع عدد من المدن وتتطلع هذه الشركة  الى توسيع نطاقها ليشمل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تصريح الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”

إنّ شراكتنا مع “وي كيب” يأتي ضمن عملياتنا المتواصلة في تطوير القطاع اللوجستي ومنظومة الخدمات المساندة باعتبارها من الأهداف الرئيسية ضمن إستراتيجياتنا في تطوير الصناعة والإسهام في زيادة المحتوى المحلي وذلك لتحسين الاستثمارات الداخلية والعالمية ةالتي تعطي القيمة للمملكة بشكلٍ أو بآخر.

معلومات عن شركة “وي كيب”

إنّ شركة “وي كيب” هي شركة خاصة بالتخزين في السعودية تأسست هذه الشركة في عام 2020 بسبب الاحتياجات المتزايدة في التخزين المحلي.
تستخدم “وي كيب” طرق تخزين عالية الجودة المتنقلة والتي يمكن توصيلها الى أي مكان في المملكة العربية السعودية وفي أي وقت تريده.
تستخدم هذه الشركة تقنيات الأتمته الرقمية وذلك لتسهيل تجربة المستخدم في الحجز وتحسين عملية الوصول وزيادة مستوى الأمان،

معلومات إضافية عن هذا المشروع

أنشأت هذه الشركة موقع باستخدام تطبيق الهاتف يتيح لك إمكانية الوصول الى وحدات التخزين، وأنشأت أيضاً نظام “أقفال الأبواب الذكي” وهو نظام خدمه العملاء الأفضل من نوعه والذي يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الإسبوع مما يتيح لك عملية الدعم الفوري.

ويذكر أنّ المخازن التي تستخدمها هذه الشركة مجهزة بمختلف المواد والأدوات التي تضمن تقديم أفضل خدمة للعملاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد