مركز الأرصاد السعودي: هطول أمطار على أربع مناطق بالمملكة خلال الساعات القادمة

المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية يصدر عدة تنبيهات للمواطنين ويحذرهم، من نزول أمطار بعدة مناطق خلال الساعات المقبلة من هذا اليوم.

صورة نزول الامطار على الطريق- مصدر الصورة " وكالة الأنباء السعودية"

ومن جانبه فقد أضاف المركز، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات “تويتر” أن منطقة الرياض سوف تتعرض لأمطار خفيفة مع نشاط للرياح والتي تعمل على الحد من مدى الرؤية وتستمر الحالة حتى الساعة التاسعة مساء ويؤثر هذا الطقس على مناطق “الرياض، الدوادمي، القويعية، عفيف”.

وبحسب التنبيهات التي أطلقها المركز، فسوف تتأثر المنطقة الشرقية بأمطار متوسطة قد تصل إلى حد السيول، وتكون تلك الأمطار مصحوبة برياح تؤثر على مدى الرؤية وتستمر الحالة حتى الساعة التاسعة مساء؛ ويؤثر هذا الطقس على عدة مناطق منها “الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران، القطيف، رأس تنورة”.

ومن المتوقع أيضا أن تتأثر منطقة نجران بهذا الطقس حتى الساعة التاسعة مساء وتتعرض لنزول أمطار متوسطة تصحبها رياح تؤثر على مدى الرؤية، مع احتمالية لجريان السيول وهذا الطقس سوف يؤثر على عدة مناطق منها “بدر الجنوب، ثار، حبوبا، خباش، نجران، يدمة “.

ودخلت منطقة تبوك أيضا محل تنبيهات مركز الأرصاد وستكون على موعد مع أمطار متوسطة تصل إلى حد السيول، مصحوبة برياح تؤثر على مدى الرؤية وتستمر هذه الحالة حتى الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد