مركز الأرصاد السعودي: ثلاث مناطق بالمملكة هي الأعلى حرارة بـ 46 درجة.. والسودة الأدنى

أفادت توقعات الطقس خلال هذا اليوم الجمعة بالمملكة العربية السعودية من خلال التقرير الذي أعده المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، على عدد من المدن؛ حيث تسجل درجات الحرارة في المدينة المنورة وحفر الباطن ورفحاء أعلى درجة والتي تصل إلى 46 درجة مئوية، بينما تسجل منطقة السودة أقل درجة حرارة والتي تصل إلى 14 درجة مئوية.

صورة سيارة تسير على طريق- مصدر الصورة "جريدة عكاظ"

ومن جانبه فقد قال مركز الأرصاد السعودي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال هذا اليوم، تأتي كالآتي: المدينة المنورة وحفر الباطن ورفحاء 46 درجة مئوية، تبوك وبريدة وعرعر والأحساء والعلا والقريات والخرج والدهناء 45 درجة مئوية.

كما أضاف الوطني للأرصاد: وتصل درجات الحرارة الكبرى على مدن الرياض والدمام وسكاكا ووادي الدواسر لتسجل 44 درجة مئوية، مكة المكرمة 41، جدة والقنفذة 38، الطائف 33، أبها 28، الباحة 26، السودة 21 درجة مئوية.

وقد أشار المركز: إلى أن درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن بالمملكة، جاءت كالآتي: السودة سجلت 14، أبها 18، الباحة 20، الطائف 23، الرياض وعرعر وسكاكا والوجه والمجمعة والدهناء 30، مكة المكرمة 31، جدة وجازان 32، المدينة المنورة والدمام 33 درجة مئوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ليش الجموم لا يوجد فيها امطار مثل الطائف و أبها اعطونا خبر ان الجموم يوجد امطار قادمه