مدارس جدة تحتفي باليوم الوطني 93 الإثنين المقبل بالكثير من الفعاليات المتنوعة

تحت شعار “نحلم ونحقق” سوف تنطلق يوم الإثنين القادم الكثير من الفعاليات المتنوعة والاحتفالات في جميع المدارس التابعة للإدارة العامة في مدينة جدة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني 93 في السعودية، وسوف تستمر هذه الفعاليات حتى يوم الخميس المقبل لجميع المراحل التعليمية سواء للبنين أو البنات.

وقد أرسل المدير العام للتعليم بجدة “منال اللهيبي” الكثير من التهنئات لهذه المناسبة المجيدة، التي جاءت لتحكي وتعلن مسيرة التوحيد بعد الشدة والخوف على هذا الوطن الغالي، وما شهدته السعودية من التطورات والازدهار حتى هذا العصر، وتشهد المملكة على أكبر قصة نجاح تم تحقيقها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

وأوضحت “اللهيبي” على ضرورة تفاعل جميع المدارس مع هذه الفعاليات الخاصة بهذه المناسبة الغالية، وذلك لأنها تهدف إلى تعزيز حب الوطن لجميع الطلاب والطالبات.

من جانب آخر قد أوضح المتحدث الرسمي للتعليم في مدينة جدة “حمود الصقيران” أن جميع الفعاليات التي سوف تتم في جميع المدارس سوف يتم الإشراف عليها من إدارتي نشاط الطلاب والطالبات، التي تكون أبرزها “الأوبريت، القائد القدوة، الفلكلور، ومعارض مدرسية، ومسرحيات، والعديد من المنافسات سواء الرياضية أو الوطنية”.

وهناك العديد من الفعاليات الأخرى التي سوف تتم وهي تحمل عنوان “نحلم ونحقق”، عاشقينك يا وطن، حارة أجدادي، دون حدك يا وطن، جزر وطن، وسوف يتم تلوين العلم السعودي بأحدث التقنيات والعديد من الفعاليات الأخرى، التي يكون هدفها الأساسي هو تعزيز حب الانتماء للوطن لجميع الطلاب والطالبات، حتى يتم ترسيخ بطولات توحيد الوطن في أذهانهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالمحسن عبدالله القحطاني يقول

    كل عام والوطن والامه والشعب السعودي بالف خير وتقدم وازدهار تحت القيادة الحكيمه ..