محافظة الخبر: عروض جوية وبحرية تجذب أنظار المتنزهين بمناسبة اليوم الوطني بالمملكة

أهالي ومقيمي وزوار المنطقة الشرقية قد استمتعوا اليوم، بعد أن شاهدوا صقور ومقاتلي القوات الملكية بالمملكة العربية السعودية وهم يقومون بتقديم عروضهم الجوية والتشكيلات الفنية المتنوعة في سماء المنطقة احتفالا باليوم الوطني الـ 93 للسعودية، وكان ذلك العرض وسط أجواء من الإثارة والإعجاب في سماء الواجهة البحرية بمحافظة الخبر.

عرض طائرات- مصدر الصورة: "صحيفة عاجل"

ومن جانبها فقد شاركت في ذلك العرض أيضا تشكيلات من قوات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية وجاء ذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني، وتم استعراض عدد من آليات قوات حرس الحدود المختلفة كالزوارق والحوامات التي ظهرت في مسيرة بحرية مثيرة، بالواجهة البحرية بكورنيش منطقة الخبر.

كما حازت العروض التي قدمتها الطائرات والتشكيلات الاستعراضية وعروض الألوان التي تم تقديمها بواسطة الصقور الملكية والاستعراضات التي قدمتها قيادة حرس الحدود على إعجاب المتنزهين من الكبار والصغار من المواطنين حين مشاركتهم في الاحتفالات بالمناسبة الوطنية الغالية على الشعب السعودي.

من جانب آخر، سوف تستمر فعاليات العروض الجوية غدا الأربعاء بمحافظة الخبر، ويوم السبت المقبل في محافظة حفر الباطن، وذلك ليتم مشاركة جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية فرحتهم باليوم الوطني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد