متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 1443

يُعد عيد الأضحى أحد أهم المناسبات بالنسبة للمسلمين وله إجازة رسمية كبقية المناسبات الهامة بالمملكة العربية السعودية لكافة القطاعات سواء خاصة أو عامة؛ حيث أنه يأتي مباشرةً بعد يوم الوقوف بجبل عرفة وهو يوم العاشر من شهر ذو الحجة، واليوم من خلال موقع نجوم مصرية سوف نوضح لكم متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 1443.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص

إجازة عيد الأضحى بالمملكة

من المعروف أن إجازة عيد الأضحى ضمن الإجازات الرسمية بالمملكة العربية السعودية؛ حيث أنها إجازة مدفوعة الأجر فالموظفين سواء في القطاع العام أو الخاص يحصلون على إجازة مدفوعة بالكامل دون أي خصومات أو إستقطاعات.

موعد عيد الأضحى بالسعودية

كافة المسلمين في كافة بقاع الأرض ينتظرون قدوم عيد الأضحى المبارك والذي يتجهز له المسلمين منذ غروب شمس يوم عرفة، وهذا العام 1443 يوافق عيد الأضحى يوم السبت وهو العاشر من ذو الحجة أي أنه الموافق ليوم التاسع من شهر يوليو 2022، وهذا الموعد بالنسبة لكافة البلدان العربية وليست المملكة العربية السعودية فقط.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 1443

تبدأ إجازة عيد الأضحى بالمملكة العربية السعودية لموظفي القطاع الخاص يوم التاسع من ذو الحجة 1443 وهو الموافق ليوم الجمعة الثامن من شهر يوليو 2022، كما أن الإجازة تمتد لأربعة أيام لقضاء العطلة مع الأهل والإحتفال معهم بالعيد المبارك من بعدها يبدأ الموظفين بالرجوع إلى أعمالهم بعد إنتهاء المدة المحددة للإجازة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد